“الإطاحة ببارون المخدرات ‘حرحور’ في قبضة الدرك الملكي بحد السوالم”

بيار سعيد : كازاكود أنفو://

في إطار المقاربة الأمنية ، والدور الذي أنيط بالدرك الملكي لمحاربة الجريمة بكل أنواعها، وكما دأبت عليه عناصر مركز الدرك الملكي بحد السوالم لإقرار الأمن وتجفيف منابع التجارة في المخدرات .

وحسب مصادر جريدة كازاكود ، نجحت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي حد السوالم في الإيقاع بأحد أبرز “بارونات المخدرات” في المغرب وبعد تتبع دقيق لمعلومات استخباراتية محكمة، استطاعت الفرق الأمنية، بقيادة القائد الجهوي وقائد السرية ببرشيد وقائد المركز الترابي، توقيف المشتبه به في الساعة السابعة مساءً.

ويتعلق الأمر بتوقيف مشتبه يبلغ من العمر 52 عامًا الذي قضى 14 عامًا في السجن بسبب تورطه في تجارة المخدرات بجميع أنواعها ، حيث يقيم بمنطقة دوار لحراحرة ببلدية سبت جزولة بإقليم آسفي .
هذا الشخص الخطير، والمعروف بلقب “حرحور”، كان مبحوثًا عنه في عدة مدن ، علما أنه ينشط بكل من الصويرة ومراكش وآسفي ، كما صدر في حقه العديد من مذكرات البحث الوطنية من طرف الدرك الملكي والأمن الوطني وله اكثر من 18 مذكرة بحث وطنية .

وبفضل التنسيق المحكم والعمل الجاد، تم إلقاء القبض على “حرحور” ووضعه تحت الحراسة النظرية. هذا البارون قضى 14 عامًا في السجن بسبب تورطه في تجارة المخدرات بجميع أنواعها،

وقد تم توقيف “بارون المخدرات” بتاريخ 13 يوليوز الجاري ، وما زالت التحقيقات جارية للكشف على المزيد من خيوط هذه الشبكة الإجرامية وتقديم المتورطين للعدالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *