قضايا وحوادث

الكلاب الضالة بجنان اللوز وفرح السلام بالحي الحسني تستنفر رجال ” محاربة المضار ” .

نجيب النجاري:/
عدسة : يوسف عبو://

استحسنت ساكنة جنان اللوز وفرح السلام التدبير المحكم للعملية التي قامت بها صباحا «  كازا بيئة ” والتي تروم من خلال برنامجها ” تطهير و محاربة المضار بمدينة الدارالبيضاء ، التي سخرت لها الشركة معدات و آليات لوجيستيكية و كذا فرق ميدانية مكلفة بهذه المهام،  لمحاربة الحشرات الطائرة و الزاحفة و وقف تكاثر و انتشار القوارض و الزواحف و جمع الحيوانات الضارة .
وتعرف منطقة جنان اللوز وفرح السلام بحكم شساعة المنطقة قبل وبعد ” طريق لاروكارد” انتشارا واسعا للكلاب الضالة والتي خلقت مرتعا خاصا للتناسل والتكاثر ، لتتحول إلى جحافل مفترسة تشكل دوما خطرا على المواطنين باعتراض سبيل المارة عموما .
ومن أجل الحفاظ على سلامة المواطنين .


عرفت المنطقة عملية تطهيرية بجمع الكلاب ومواصلة الحملات التطهيرية من خلال وضع استراتيجية محكمة بالمنطقة التي تعرف كثافة سكانية كبيرة ، مما يستوجب تظافر الجهود من أجل إنجاح هذه العملية التطهيرية الجديرة بالتنويه والشكر لكافة عمال ” محاربة المضار ” الذين يعرضون أنفسهم للمخاطر من جراء مطاردة الكلاب وما يترتب عن ذلك من مشاكل .
وفي هذا الإطار يتقدم سكان جنان اللوز وفرح السلام بتشكراتهم الجزيلة الى كل الفعاليات المشاركة في هذا الحملة التطهيرية وخاصة الفرقة المكلفة ب ” محاربة المضار ” على استماتتهم لرفع الضرر على المواطنين .
كما تهيب الساكنة من رئيس مقاطعة الحي الحسني تفعيل عملية رش المنطقة بالأدوية لمحاربة الأمراض الصدفية الناجمة انتشار الكلاب المريضة والقطط والقوارض والزواحف ومحاربة الحشرات الطائرة .

ذات صلة

بحث قضائي لتحديد ملابسات العثور على كمية من المخدرات ومبلغ مالي بحوزة نزيل بالسجن المحلي بعين السبع

يوسف عبو

رياح قوية تتسبب بإسقاط أعمدة كهرباء في داربوعزة

Said

مصرع أربعة أشخاص من عائلة واحدة جرفتهم السيول بالراشيدية

يوسف عبو
error: Content is protected !!