جائزة الصحافة الرياضية

يعلن فرع الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين بتطوان، عن فتح باب التسجيل والترشح لـ”جائزة الصحافة الرياضية” في دورتها الأولى، وذلك في الفترة الممتدة من 27 ماي 2024 إلى غاية 09 يونيو 2024.

في حين سيتم الإعلان عن الفائزين بالمسابقة مع توزيع الجوائز في حفل خاص سيتم الاعلان عنه من طرف اللجنة في بلاغ رسمي فور الانتهاء من الفرز النهائي للاعمال المشاركة.

ويأتي تنظيم هذه الجائزة، للتنويه بإنتاجات و عمل المنابر الإعلامية الجهوية و كذا مجهودات مراسلي المنابر الوطنية التي تهتم بالرياضة المحلية، وتكريم الصحفيين والمراسلين الذين يشتغلون محليا منذ سنوات، وتحفيزهم على المزيد من العطاء.

كما أن هذه الجائزة تعتبر فرصة لإحياء روح التنافس الإيجابي لتقديم منتوج إعلامي رياضي جهوي مهني، ويحترم أخلاقيات المهنة، إضافة إلى تشجيع ممثلي الصحافة الجهوية و الوطنية على الاهتمام بالصحافة الرياضية المحلية بصفة خاصة.

وستتضمن جائزة الصحافة الجهوية تتويج أفضل الاعمال الصحفية الرياضية بشكل عام سواء في الصحافة الإلكترونية أو الصحافة الورقية، حيث ستكون الجوائز على الشكل التالي :

✓ جائزة الصحافة الرياضية المكتوبة.
✓ جائزة أحسن فيديو.
✓ جائزة أحسن صورة.

وعلى كل مؤسسة راغبة في الترشح لجائزة الصحافة الجهوية، التقدم بأعمالها المنتجة خلال الموسم الرياضي الحالي 2023 \ 2024، يخص موضوعها الاندية الرياضية التي تمارس انشطتها بعمالة تطوان و عمالة المضيق الفنيدق مع إثبات تاريخ نشر أو بث الاعمال الاعلامية، مرفوقة برابط العمل بالنسبة للصحافة الالكترونية، وإرسالها عبر البريد الإلكتروني الرسمي للمسابقة :
——————— sportrabita@gmail.com ————————

                               آخر أجل لتلقي الطلبات يوم 09 يونيو 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *