الإثنين 17 يناير 2022
رياضة

فيديو .. جمهور الوداد الأول عالميا خلال سنة 2015

نجح جمهور فريق الوداد الرياضي في احتلال المرتبة الأولى عالميا ضمن أفضل عشرة جماهير بالعالم خلال عام 2015، وذلك حسب التصنيف الذي تم إصداره صباح اليوم من طرف الموقع العالمي المتخصص ” وورلد أولترا” .

و استطاع الجمهور الأحمر خلال السنة الجارية خطف الأضواء من جميع الجماهير المغربية الأخرى، بعد عدول أولترا “وينرز” الفصيل المساند للفريق عن قرار المقاطعة مطلع الموسم الماضي بعد رحيل الرئيس السابق.

و ساهم الحضور المكثف للجماهير الودادية في المباريات التي خاضها الفريق الأحمر خلال الموسم الماضي و اللوحات الجميلة التي رسمتها ” الوينرز ” بالمدرجات، من اختيار هذه الجماهير الأفضل على المستوى جماهير العالم خلال سنة 2015 التي سنودعها بعد أيام قليلة.

وحسب التصنيف الذي أصدره الموقع صباح اليوم الاثنين فقد تمكن الجمهور الأحمر من التفوق على مجموعة من الجماهير العالمية، رغم احتلاله للمركز الحادي عشر خلال سنة 2014.

بالمقابل لم تتمكن جماهير فريق الرجاء الرياضي التي احتلت العام الماضي المرتبة الثالثة من احتلال إحدى المراكز المتقدمة، رغم تقديمها لمجموعة من اللوحات الجميلة و الرائعة بالمدرجات، شأنها في ذلك شأن جماهير فريق اتحاد طنجة.

ذات صلة

الرجاء البيضاوي يودع منافسات عصبة الابطال الافريقية بعد انهزامه امام الزمالك المصري .

Said

الرجاء يكتسح الحسنية بخماسية لهدف واحد

كازا كود أنفو

فيديو .. برشلونة يحرز لقب مونديال الأندية 2015

كازا كود أنفو
error: Content is protected !!