أخبار وطنية

ادارة الجمارك تعلن تسوية وضعية وسائل النقل المستوردة

قررت إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة، اليوم الأربعاء، السماح بصفة استثنائية، بتسوية الوضعية الجمركية لوسائل النقل السياحية المستوردة تحت نظام القبول المؤقت.
وأكدت إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة في بلاغ لها ، أن هذا الاجراء الاستثنائي ،يأتي بالنظر  للإغلاق المؤقت للحدود بسبب الأزمة الصحية الناجمة عن فيروس كورونا (كوفيد-19) ،وفي إطار التسهيلات الرامية إلى المساهمة في التخفيف من تداعيات هذه الحالة الوبائية.
وأوضحت إدارة الجمارك في بيانها “، أنه بالنظر للأزمة الصحية الحالية تقرر بالسماح، بصفة استثنائية، بتسوية الوضعية الجمركية لوسائل النقل السياحية المستوردة تحت نظام القبول المؤقت دون احتساب الغرامات المترتبة عن تجاوز المدة القانونية المحددة”.
وأوضحت في الأخير، أن، هذا الاجراء جاء نظرا للإغلاق المؤقت للحدود بسبب الأزمة الصحية لفيروس كورونا “كوفيد-19″ و في إطار التسهيلات الرامية إلى المساهمة في التخفيف من تداعيات هذه الحالة الوبائية.

ذات صلة

تفاصيل الإصابات حسب الجهات بالمغرب

Said

اجتماع المكتب التنفيذي للنقابة الوطنية للصحافة ومهن الإعلام بمقر المركزية النقابية الاتحاد المغربي للشغل لتفعيل آلياتها وبلورة خطة عمل لتعزيز الممارسة المهنية .

يوسف عبو

تجديد الثقة في عادل بلقاضي كاتبا محليا لفرع الرابطة بمراكش

يوسف عبو
error: Content is protected !!