• الرئيسية
  • رياضة
  • افتتاح دوري أبطال إفريقيا : نادي الرجاء البيضاوي ينهزم في عقر داره امام الترجي التونسي .
رياضة

افتتاح دوري أبطال إفريقيا : نادي الرجاء البيضاوي ينهزم في عقر داره امام الترجي التونسي .

نجيب النجاري
تصوير : عبو يوسف …/..

رغم انتشاء الرجاء البيضاوي بفوزه على الوداد البيضاوي السبت الماضي وتأهله ، الا انه انهزم أمام ضيفه الترجي التونسي بحصة 2-0 ، مساء اليوم السبت، في افتتاح مواجهات دوري أبطال إفريقيا، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الرابعة، بقيادة المدرب جمال السلامي .
وافتتحت المباراة بتهديد من الرجاء جاء في د 3 عبر اللاعب محسن متولي جسا لنبض مجريات اللعب، بالتوغل وسط منطقة الجزاء الا انها باءت بالفشل ، ليرد فريق الترجي التونسي


في د 8، بهدف مفاجيء هز شباك الحارس الزنيتي، وعلى اثر حملة هجومية منظمة للفريق التونسي نجح في توقيع هدف ثان في د 15.
وشكلت الجهة اليمني ، ممرا سهلا لتمرير الكرات وفراغ وسط الرجاء ، أعطيا الثقة للاعبي الترجي في الاستحواذ على الكرة بنسبة 60 في الماءة ، ورفع مستوى الضغط ، رغم المحاولةً الفاشلة للاعب الرجاء ناناح في د25 ، واهدار متولي لفرصة التسجيل في د 36 من الشوط الاول الذي حسم فيه انتصار الترجي التونسي على خصمه الرجاء البيضاوي ب 2 مقابل 0.
.
وفي جو احتفالي وحضور تنظيمي لجمهور الترجي ،الذي لم يتوان عن تشجيع فريقه بمدرجات مركب محمد الخامس بالتقدم الذي احرزه، افتتح الشوط الثاني على نفس الإيقاع بهجومات منظمة لفريق الترجي نحو معترك الرجاء البيضاوي ، الذي بقيت هجوماته محتشمة ، رغم رفض الحكم الجنوب إفريقي غوميز هدفا لصالح فريق الرجاء، في د 72، باعتباره ان اللاعب سفيان رحيمي تسلل عند مشاركته في تمرير الكرة إلى اللاعب الورفالي، الذي هز شباك الترجي بضربة رأسية.

وتجدر الإشارة الى أن المجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا لموسم 2019-2020، تجمع الرجاء والترجي بكل من نادي شبيبة القبائل من الجزائر وفريق فيتا كلوب من جمهورية الكونغو الديمقراطية.

ذات صلة

وفاة المدرب الفرنسي السابق للمنتخب الوطني المغربي

Said

اكاديمية البيضاء للكراطي بشراكة مع الثانوية الاعدادية دار بوعزة الكاراطي التربوي مبادىء احترام تفوق ….اعداد قادة المستقبل

Said

الملك محمد السادس يهنئ فريق الرجاء الرياضي البيضاوي بمناسبة فوزه باللقب الافريقي

Said
error: Content is protected !!