• الرئيسية
  • رياضة
  • البطولة الإحترافية : الرجاء البيضاوي ينتصر على ضيفه فريق وادي زم
رياضة

البطولة الإحترافية : الرجاء البيضاوي ينتصر على ضيفه فريق وادي زم

النجاري نجيب ./.
عدسة : يوسف عبو

انتهى اللقاء المفتوح الذي جمع مساء الأربعاء بمركب محمد الخامس، فريقي الرجاء ضد سريع وادي زم ب 3 أهداف ل 2 هدفين ، الذي يدخل ضمن البطولة الإحترافية .
وقد عرف الشوط الأول عدة محاولات متبادلة للتسجيل من كلا الفريقين ، توجت في الدقيقة 21 بافتتاح اللاعب ياجور حصة الأهداف ، بعد تمريرة عميقة من اللاعب شكير، الذي شكل الدينامو الفعال للمقابلة ، ليرد فريق سريع وادي زم بتسديدة من اللاعب محمد الجعواني ، استقرت في شباك بوعميرة ، كما تم الإعلان على ضربة جزاء لفائدة النسر الأخضر، نجح في تسجيلها اللاعب أنس جبرون في الدقيقة 43 ، لينتهي الشوط الأول بتفوق الرجاء بهدفين لواحد .
وتميز الشوط الثاني بنكهة خاصة، باندفاع الفريقين وتبادل المحاولات الهجومية ، بتسجيل اللاعب الرجاوي حدراف الهدف الثالث ، ومنع الحارس المتألق محمد بوعميرة تقليص الفارق، بالتصدي لركلة جزاء ، أهدرها اللاعب عماد الرحولي .
رغم التغييرات التي أجريت بحكم الإحتكاك والاندفاع الذي أسفر على إخراج الورقة الحمراء، لم تستغل الرجاء فرصة النقص العددي ، حيث تابع فريق سريع واد زم هجوماته ، انتهت بتسجيل اللاعب عبد الله ديارا الهدف الثاني ، قبل إعلان صافرة الحكم نهاية المباراة .
ليحقق بذلك الرجاء البيضاوي انتصارا كبيرا على فريق وادي زم بثلاثة أهداف لأثنين ، ليرفع رصيد النسر الأخضر إلى 12 نقطة ويرتقي عقب هذا الفوز إلى المركز 14 .

ذات صلة

فريق الوداد البيضاوي المغربي يخطو نحو لقب النسخة الأولى للدوري الإفريقي .

يوسف عبو

الوداد يتأهل لنصف نهائي الدوري الإفريقي بفوز عريض على إينيمبا النيجيري .

يوسف عبو

منتخب كوت ديفوار يتوج بلقب كأس الأمم الإفريقية في نسخته 34

يوسف عبو
error: Content is protected !!