الحزومي يطيح بالجزائري بودجزدام من قلب الرياض ويعد بجلب الحزام للمغرب

نجح المقاتل المغربي رشيد الحزومي في هزيمة الجزائري إلياس بودجزدام في نصف نهائي وزن الديك، ضمن رابطة المقاتلين المحترفين (PFL)، لدور نصف النهائي من نزالات الموسم الثالث لبطولة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في استديوهات الرابطة في بوليفارد سيتي بالرياض في المملكة العربية السعودية التي أجريت مساء الجمعة 20 شتنبر.
ونجح المقاتل المغربي في فرض سيطرته على المواجهة حين تعامل معها بذكاء حيث حقق الانتصار في الجولات الثالثة بقرار إجماعي للحكام.
وأكد الحزومي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد النزال على أنه تعامل بذكاء مع خصمه الجزائري ودرس طريقة لعبه ما جعله يفرض أسلوبه القتالي من خلال تجنب القتال الأرضي والتركيز على توجيه اللكمات عن بعد والتي حدت من خطورة المقاتل الجزائري بودجزدام.


وتابع الحزومي حديثه قائلا:« طموحي لن يتوقف عند هذا الحد انا جد سعيد ببلوغ النهائي لكن الظفر بالحزام هو هدفي وسأجلبه للمغرب».
وحول رسالته للرياضيين المغاربة المقبلين على هذا النوع الرياضي قال:« المغرب يزخر بالمواهب تلزمهم فقط العناية وأن تتاح لها الفرصة من أجل التألق الحمد لله المغاربة متألقين في جميع الأصناف الرياضية وهذا يدل على مدى تميزهم».

وسيواجه المقاتل المغربي في مباراة النهائي العراقي علي طالب الذي حقق انتصارًا استثنائيًا بالضربة القاضية في الجولة الأولى بعد مرور دقيقتين و18 ثانية على حساب الأردني جلال الدعجة
وستجرى مباراة النهائية شهر 29 نونبر المقبل حيت تمت برمجة منافسات الدور النهائي التي ستشهد مشاركة نخبة من المقاتلين العرب من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأن الأداء الذي شهدته النسختان الماضيتان من البطولة كان استثنائياً وأثبت قدرة المقاتلين العرب على المنافسة على أعلى المستويات.
على صعيد أخر فشل المغربي مروان بلغويت في الفوز في مباراته ضد المصري رضا إسلام بنتيجة الحكام حيت سقط مروان في فخ القتال الأرضي ما أضعفه بشكل كبير أمام قوة المصري والذي يحترف رياضة المصارعة الرومانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *