قضايا وحوادث

الدرك الملكي لسيدي رحال الشاطىء يقوم بحملة تمشيطية بالمنطقة

يوسف عبو: ////

قامت عناصر الدرك الملكي التابع للمركز الترابي سيدي رحال الشاطىء بناء بحملة تمشيطية واسعة لمحاربة الجريمة بشتى أنواعها ومحاربة النقل السري والدراجات النارية ، بقيادة قائد الجهوي وقائد السرية .
وتدخل هذه الحملة التمشيطية الواسعة آلى وضع حد الجميع أنواع المخالفات التي المرتكبة من طرف أصحاب الدراجات النارية والتي لا تتوفر على وثائق قانونية و سليمة بإلإضافة إلى الدراجات ثلاثية العجلات وسيارات النقل السري ، كما شملت العملية مقاهي الشيشا .


وقد انطلقت الحملة في الساعة في مستهل هذا الأسبوع على الساعة الرابعة زوالا إلى غاية الساعة العاشرة ليلا ، حيث تم الحجز على60 دراجة نارية لا تتوفر على وثائق سليمة و200 قنينة زجاجية من النرجيلة الشيشا وخمس سيارات مخصصة للنقل السري .
وسيرا على نهجها الأمني ، تعمل عناصر الدرك الملكي على تكثيف حملاتها بمختلف مناطق بمنطقة سيدي رحال ،لتنظيف منابع الفساد والجريمة ومختلف الخروقات القانونية ، ولا سيما أن المنطقة تشكل وجهة سياحية للاصطياف ورافعة للتنمية الاقتصادي بتشكلاتها العمرانية والتعميرية.
وقد استحسنت الساكنة خيرا ، بالتوجه الأمني لمركز الدرك الملكي سيدي رحال الشاطىء والدور الذي أنيط بها من أجل استتباب الأمن بالمنطقة .

ذات صلة

خطير حادثة سير مروعة على طريق أزمور

يوسف عبو

عاجل ………..سيارة مجهولة في حادثة سير

يوسف عبو

الأجهزة الأمنية تلقي القبض على قاتلي بائع مجوهرات بطنجة

يوسف عبو
error: Content is protected !!