• الرئيسية
  • رياضة
  • الديربي” 118 بشبابيك مغلقة والسوق السوداء تحقق أرقام قياسية
رياضة

الديربي” 118 بشبابيك مغلقة والسوق السوداء تحقق أرقام قياسية

almaghribtoday-صفحة_رسمية

ستجرى مباراة الديربي 118 بين فريقي الرجاء الرياضي وضيفه فريق الوداد البيضاوي، برسم الدورة 25 من الدوري الاحترافي، بشبابيك مغلقة، بعدما بيعت جميع التذاكر المخصصة للمباراة.
المباراة المقرر إجراؤها السبت المقبل بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.
وكانت اللجنة التنظيمية لفريق الرجاء الرياضي قد طرحت 40 ألف تذكرة للبيع بنقاط البيع المعتادة بمدينة الدار البيضاء، بيعت بأكملها، بسبب التهافت الكبير لجماهير الرجاء والوداد عليها، إذ شهدت نقاط البيع فوضى كبيرة بسبب التدافع والازدحام الكبير، لرغبة كل مشجع في الظفر بتذاكر المباراة.
وستشهد السوق السوداء انتعاشة كبيرة إذ ستحقق أرقام قياسية في المبيعات والمداخيل، على اعتبار أن التذاكر نفذت من نقاط البيع يومين قبل المباراة، ما سيسمح لمروجي السوق السوداء من تحقيق أرباح كبير بالنظر إلى الأثمنة المرتفعة التي سيحددونها لبيع التذاكر.
ويرجح أن تصل تذاكر المباراة بين الرجاء والوداد إلى أزيد من 200 درهم لتذاكر المدرجات المكشوفة، والتي حدد لها الرجاء ثمن 50 درهم لبيعها، فيما ستصل تذاكر المدرجات المغطاة إلى 400 درهم، علما أن ثمنها الحقيقي لا يتعدى 100 درهم.
وينتظر أن يحقق الرجاء أرقاما قياسية في المداخيل تفوق 250 مليون سنتيم، بعدما قرر المكتب المسير الزيادة في أثمنة التذاكر لتحقيق أرباح إضافية.

نقلا عن منارة

ذات صلة

جائزة “محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي” تطلق مبادرات لاستعادة روح الابداع في العمل الرياضي

Said

تعادل فريق الوداد البيضاوي بميدانه أمام مولودية وجدة بهدف لمثله .

Said

إدارة الرجاء تعرض ثلاثة لاعبين أساسيين على اللجنة التأديبية للفريق

يوسف عبو
error: Content is protected !!