الأربعاء 24 أبريل 2024
أخبار دولية

الرئيس البشير والشيخ الثوباني يفتتحان مسلخ كسلا الحديث بمدينة كسلا السودانية

السودان / كسلا / خاص

افتتح المشير عمر البشير رئيس جمهورية السودان، بمدينة كسلا مسلخ كسلا الحديث (لوتاه) بمعية الشيخ محمد علي الثوباني مدير عام مكتب الشيخ سعيد لوتاه مدير المشاريع الخارجية لشركة لوتاه .

وكان الرئيس السوداني و الوفد المرافق له قد وصل كسلا صباح الاربعاء في مستهل زيارته الي الولاية تستغرق يوما واحدا ، لافتتاح عددا من المشروعات التنموية و الخدمية و كان في استقباله بمطار كسلا والي الولاية الاستاذ ادم جماع و رئيس المجلس التشريعي لكسلا والشيخ الثوباني.

ويعتبر هذا المشروع تعزيزا للتعاون بين السودان ودول الخليج عبر تسويق اللحوم بأساليب حديثة ، وأنشأت مجموعة لوتاه للتنمية المحدودة هذا المشروع في مساحة تبلغ 55 فداناً لدعم صادرات اللحوم إلى دول الخليج والإمارات.

وصرح الشيخ الثوباني عقب الافتتاح قائلا : ” هذا المسلخ سيخدم شريحة كبيرة في السودان و الوطن العربي ككل”, مشيرا إلى أن “شركة لوتاه تسعى دائما في خدمة المجتمع لاسيما المحتاجين والفقراء وهذا هو نهج الشيخ سعيد لوتاه منذ التأسيس”.

وأشاد بما يقدمه السودان من تسهيلات كبيرة لكل مستثمر يرغب في الاستثمار في السودان ، وقدم شكره وتقديره للقيادة السودانية وللشعب السوداني الشقيق.

حضر افتتاح المشروع جمهور غفير من المواطنين وعدد من وزراء الولاية والقيادات التشريعية و التنفيذية و الاهلية واعضاء السلك الدبلوماسي في السودان .

ذات صلة

برلمانية المانية تبين موقف الجزائر من الصحراء المغربية

Said

بريطانيا نحو إعادة فرض إغلاق تام لمواجهة الانتشار السريع لفيروس كورونا المستجد .

Said

الملك محمد السادس يبعث برقية تعزية للرئيس الفرنسي إثر الهجمات الإرهابية في باريس

يوسف عبو
error: Content is protected !!