الخميس 25 أبريل 2024
قضايا وحوادث

الكلاب الضالة بجنان اللوز وفرح السلام بالحي الحسني تستنفر رجال ” محاربة المضار ” .

نجيب النجاري:/
عدسة : يوسف عبو://

استحسنت ساكنة جنان اللوز وفرح السلام التدبير المحكم للعملية التي قامت بها صباحا «  كازا بيئة ” والتي تروم من خلال برنامجها ” تطهير و محاربة المضار بمدينة الدارالبيضاء ، التي سخرت لها الشركة معدات و آليات لوجيستيكية و كذا فرق ميدانية مكلفة بهذه المهام،  لمحاربة الحشرات الطائرة و الزاحفة و وقف تكاثر و انتشار القوارض و الزواحف و جمع الحيوانات الضارة .
وتعرف منطقة جنان اللوز وفرح السلام بحكم شساعة المنطقة قبل وبعد ” طريق لاروكارد” انتشارا واسعا للكلاب الضالة والتي خلقت مرتعا خاصا للتناسل والتكاثر ، لتتحول إلى جحافل مفترسة تشكل دوما خطرا على المواطنين باعتراض سبيل المارة عموما .
ومن أجل الحفاظ على سلامة المواطنين .


عرفت المنطقة عملية تطهيرية بجمع الكلاب ومواصلة الحملات التطهيرية من خلال وضع استراتيجية محكمة بالمنطقة التي تعرف كثافة سكانية كبيرة ، مما يستوجب تظافر الجهود من أجل إنجاح هذه العملية التطهيرية الجديرة بالتنويه والشكر لكافة عمال ” محاربة المضار ” الذين يعرضون أنفسهم للمخاطر من جراء مطاردة الكلاب وما يترتب عن ذلك من مشاكل .
وفي هذا الإطار يتقدم سكان جنان اللوز وفرح السلام بتشكراتهم الجزيلة الى كل الفعاليات المشاركة في هذا الحملة التطهيرية وخاصة الفرقة المكلفة ب ” محاربة المضار ” على استماتتهم لرفع الضرر على المواطنين .
كما تهيب الساكنة من رئيس مقاطعة الحي الحسني تفعيل عملية رش المنطقة بالأدوية لمحاربة الأمراض الصدفية الناجمة انتشار الكلاب المريضة والقطط والقوارض والزواحف ومحاربة الحشرات الطائرة .

ذات صلة

حريق يأتي على جزء من دار الشباب بمنطقة بنسودة بفاس

يوسف عبو

نيران تلتهم احد المعامل باولاد اعبو بدار بوعزة

يوسف عبو

عناصر الدرك الملكي بن عبيد تفك شفرة و لغز اختفاء فتاة قاصرة في وقت وجيز .

يوسف عبو
error: Content is protected !!