الثلاثاء 23 أبريل 2024
أخبار وطنية

المستتمر سعيد محبوب يساهم في الصندوق الخاص لجائحة كورونا

ساهم الفاعل الاقتصادي بجهة الداخلة وادي الذهب جنوب المملكة ، ” سعيد محبوب”، في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا, من ماله الخاص بمبلغ 100 مليون سنتيم.
وشكر ” محبوب ” الملك محمد السادس، على جل مبادرته التضامنية لفائدة شعبه، مشيرا ان التوجهات الملكية المتسمة بالحكمة والتبصر هي من مميزات ملوك المغرب. ودعا ” محبوب ” جل الفاعلين الاقتصاديين بالجهة الى المساهمة في الصندوق الخاص بتدبير ومواجهة وباء فيروس كورونا.
وأشار أهم الفاعلين الاقتصاديين في مجال الصيد البحري الذي يشغل الالاف من اليد العاملة بجهة الداخلة ” محبوب ” أنه مهما الازمة الحالية، فقد إلتزم بأداء أجور العمال و التصريح في صندوق الضمان الاجتماعي، معتبرا أن من شيم المغاربة التضامن مع بعضهم وقت الازمات، شاكرا السلطات الولائية لجهة وادي الذهب في شخص ( الوالي) والعمال وجميع السلطات المحلية بمختلف أنوعها ، لسهرها الدائم لتوفير سلامة وأمن المواطنين من الوباء، داعيا مزيدا من الصبر والانضباط من المواطنين في الالتزام بالحجر الصحي حماية لهم ولدويهم من فيروس ” كورونا” .
ولازالت جهة الداخلة وادي الذهب من جهات المملكة الاقل تأثرا من انتشار وباء ” كورونا” بفضل التزام المواطنين لحالة الطوارئ الصحية ويقظة السلطات الولائية في تطبيق فعلي للحجر الصحي.

ذات صلة

40 عنصر أمن تحت الحجر الصحي بطنجة

Said

ملتقى المبادرة الوطنية للتنمية البشرية لعين الشق نسخة 2022 ينظم منصة لتحسين الدخل والإدماج الاقتصادي للشباب .

يوسف عبو

كيف يتم صرف الاعانات بالنسبة للملفات المقبولة

Said
error: Content is protected !!