• الرئيسية
  • رياضة
  • المنتخب المغربي للتيكواندو في معسكر تدريبي ببوزنيقة استعداد للمشاركة في بطولة افريقيا برواندا .
رياضة

المنتخب المغربي للتيكواندو في معسكر تدريبي ببوزنيقة استعداد للمشاركة في بطولة افريقيا برواندا .

متابعة : نجيب النجاري:

نظمت الجامعة الملكية المغربية للتايكوندو أيام 11-12-13 مارس 2022  معسكرا تدريبيا بالمنتجع الرياضي ببوزنيقة لفائدة الفائزين بالميدالية الذهبية في البطولة الوطنية الأخيرة للبومسي المنظمة بالفنيدق.
وقد حضر هذا المعسكر التدريبي أزيد من 46 لاعب ولاعبة من مختلف الفئات والأعمار. ويهدف هذا المعسكر إلى إختيار أجود العناصر لتكوين فريق وطني بناء على الكفاءة والاستحقاق استعدادا لتمثيل المغرب في بطولة إفريقيا التي ستقام بكيغالي برواندا وبطولة العالم التي ستنظم بكوريا من 18الى 24ابريل 2022.
وقد أعطى انطلاق هذا التدريب كل من السيد ادريس الهلا لي، رئيس الجامعة والدي أعطى كلمة حث من خلالها على ضرورة تنمية البومسي وإعطائه أهمية أكثر.
كما حضرهذا الإفتتاح السيد المدير التقني الوطني للجامعة، السيد باهي الحسين والأستاذ الطهراوي محمد، المشرف على هذا التدريب  ومساعديه من الأطر الوطنية الأساتذة العكرماوي عبد الحق، الحايك عبدالسلام، العرقوبي أدريس،أمسناوعلي والسملالي المولودي.
وفي كلمته الإختتامية، أكد السيد الرئيس عزم الجامعة على تقوية الفرق الوطنية عبر برنامج تكوين المدربين والحكام تكوينا يستجيب للمعايير المعمول بها في مجال التدريب الرياضي كما أكد عزمه على تقوية الجهات عبر برنامج يهدف لتحسين المستوى التقني للممارسين.

ذات صلة

تعاون بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم واتحاد مالاوي لكرة القدم

يوسف عبو

الشان .. سفيان رحيمي يقود “الأسود” إلى دور الربع

Said

مباراة الرجاء البيضاوي والإسماعيلي المصري بدون جمهور

Said
error: Content is protected !!