الخميس 25 أبريل 2024
  • الرئيسية
  • رياضة
  • الوداد البيضاوي المغربي يتأهل لدور مجموعات مسابقة عصبة الأبطال الافريقية
رياضة

الوداد البيضاوي المغربي يتأهل لدور مجموعات مسابقة عصبة الأبطال الافريقية

متابعة : يوسف عبو

عدسة : ربيع بوسلام

تاهل فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم لدوري مجموعات مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية، بعد خوضه للمباراة التي جمعته ب إف سي نواذيبو الموريتاني وهزمه له برباعية لواحد مساء اليوم الأحد، في مباراة إياب الدور الثاني للمسابقة.

وعرفت الدقيقة الثانية أول تهديد من جانب الفريق البيضاوي، المهاجم أيوب الكعبي، برأسية قوية تصدى لها للحارس الموريتاني بنجاح ، قبل أن يحتسب الحكم التونسي ركلة جزاء للوداد، ترجمها محمد الناهيري، لهدف السبق بطريقة واسعة
كما هيمن الفريق الأحمر بالضغط على معترك الضيوف، ليحرز على هدف ثان اوقعه إسماعيل الحداد، في حدود الدقيقة 24، قبل أن يضيف أيمن الحسوني، الهدف الثالث بعد ذلك بدقيقتين.
واختتم أيوب الكعبي النتيجة بهدف رابع للفريق المغربي في حدود الدقيقة 38، بعد تمريرة من أيمن الحسوني، لينتهي الشوط الأول برباعية للوداد البيضاوي .

كما عرفت المباراة فعالية من طرف الفريق الموريتاني توازنها منذ بداية الشوط الأول، دون التمكن من الوصول إلى مرمى الحارس ، مع تراجع طفيف للفريق الودادي .

وفي الدقيقة 67 احرز المهاجم بابكر بيكيلي الهدف الاول ، وضغط الفريق الموريتاني على نظيره الودادي بتمريرات وهجومات نحو حارس الوداد البيضاوي ، الا انها باءت بالفشل ، لينهي لتنهي الحكم التونسي معلنا عن نهاية المباراة برباعية لواحد وتأهل الوداد لدور المجموعات.

ذات صلة

المنتخب المغربي للمحليين يفوز على نظيره الليبي ويتأهل الى نهائي “الشان”

Said

بالفيديو: هذا ماقاله رئيس اتحاد الصحفيين الرياضيين المغاربة، عبد الهادي ناجي بشأن النقل التلفزي لمباريات المنتخب المغربي

Said

وفاة لاعب نهضة بركان في حادثة سير

Said
error: Content is protected !!