الثلاثاء 23 أبريل 2024
غير مصنف

اليوسفية …. حفل إعذار جماعي بقرية سيدي أحمد

فوزية مسكين من اليوسفية :

بدعم من المكتب الشريف للفوسفاط نظمت جمعية آمال الغد لتنمية المرأة القروية والطفل وجمعية إشعاع للترفيه والتربية وبتعاون مع جمعيات مدنية أخرى نشيطة بقرية سيدي أحمد ونواحيها يوم أمس السبت 2 أبريل 2016 حفل إعذار استفاد منه عدد كبير ناهز 200 طفل من أسر معوزة.
وعرف الحفل الخيري التضامني الذي جرت أطواره برحاب النادي النسوي وروض الأطفال التابع لوزارة الشباب والرياضة بقرية سيدي أحمد إقباﻻ مكثفا للساكنة خاصة المعوزة منها، سهر على عملية اإعذار البروفسور محمد فائق طبيب في الجراحة العامة بالمستشفى الجامعي ابن سينا وأستاذ مساعد بكلية الطب والصيدلة بالرباط كما يشغل نائب اللجنة الطبية لجمعية أفق للرعاية والتضامن. وخلال هذا للحفل الخيري تم توزيع ألبسة تقليدية خاصة بالمناسبة واﻷدوية ومساعدات عينية للعائلات على كل المستفيدين.
وتأتي هاته الحملة في إطار العمليات التضامنية التي تقوم بها الجمعيات النشيطة بالمنطقة بهدف ترسيخ مبدأ التضامن والتكافل وتجسيد مبادئ التآزر والتآخي بين الساكنة. ويرجع الفضل في إنجاح هذه التظاهرة للفاعلة الجمعوية الناشطة لطيفة الساكت التي تشهد لها الساكنة بنشاطها ونشاطاتها الهادفة وحبها الكبير للمنطقة وساكنتها كما يرجع الفضل لمساعديها من اﻷطر الجمعوية الشابة.

ذات صلة

برقية تعزية ومواساة من الملك محمد السادس إلى أسرة العلامة المرحوم محمد بن حماد الصقلي

يوسف عبو

الحاج مصطفى بوزمان رئيس جماعة دار بوعزة سابقا ونائب رئيسها حاليا في ذمة الله

Said

تهنئة إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده بمناسبة حلول ذكرى عيد المولد النبوي الشريف

يوسف عبو
error: Content is protected !!