أخبار وطنية

تدابير العمل بالمرافق العمومية بعد رفع حالة الطوارئ

متابعة : مروة بيار

كشف وزير الاقتصاد والمالية واصلاح الإدارة عن الإصلاحات الجديدة و التدابير المتخدة التي ستعرفها المرافق العمومية بعد رفع حالة الطوارئ الصحية المقرر نهايتها في العاشر من يونيو المقبل.
مباشرة بعد رفع الحجر الصحي ستشرع الإدارة العمومية من المسؤولين والموظفين والذين سبق لهم الإستفادة من التسهيلات الوزارية سابقا بمقرات عملهم تفعيلا لمقتظيات المنشور رقم 4/2020 وتطبيقا للإجراءات والتدابير المتخدة .
وسيتم استمرار العمل عن بعد بالنسبة للموظفين اللدين تحكمهم الظروف للإلتحاق بالعمل نتيجة طبيعة عملهم التي تحتمهم الحظور إلى مقرات الإدارة والمتعلقة أساسا بالمهام المنجزة عن بعد ،كما تقرر عدم حظور الموظفين و الموظفات المحتمل تعرضهم للوباء أو الدين يعانون أعراض مشابهة للمرض أو إلى غيره من الأمراض المعدية .
أما فيما يخص المرتفقين قرر القطاع الوصي تنظيم فضاءات الإستقبال وإنشاء ممرات خاصة بالولوج ،واعتماد البرمجيات المتعلقة بالمواعيد والتواصل بين المرتفقين عبر مراكز النداء للحد من توافدهم ،كما سيتم تسخير مجموعة من المعدات الآلية المبرمجة لتسهيل عمليات التطبيقات الضرورية .

ذات صلة

وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تعلن عن فاتح شعبان لسنة 1441هجرية

Said

إلهام الهراوي:الحلول الرقمية ومحتواها لهما بعد استراتيجي متعلق بتعزيز سيادة المحتوى وتعزيز أفضلية الهوية والثقافة الوطنية

يوسف عبو

العاصمة الاقتصادية تتصدر الوباء وطنيا والصحراء تبتعد

Said
error: Content is protected !!