رياضة

تدشين حدائق وملاعب القرب بمدينة الرحمة

يومه 09 نونبر 2017 احتفلت ساكنة الرحمة بمولودها الجديد الذي يتجلى في افتتاح الحدائق الجميلة التي تتضمن عدة ملاعب القرب والتي استقبلتها الساكنة بصدر رحب لان الحاجة ماسة الى خلق مثل هذه المشاريع التنموية والترفيهية التي تعتبر المتنفس الوحيد الذي يضم مجموعة من الالعاب للصغار وكذا كراسي تحيط بالحديقة من كل الجوانب توفر الراحة للمتنزهين كما تظم مجموعة من النباتات النادرة والورود والاشجار .
حظر هذا الافتتاح جمعيات المجتمع المدني وتلاميذ المؤسسات التربوية والتعليمية والاساتذة والمؤطرين بالمدينة وكذا السلطات المحلية واعوانها والسيد قائد المنطقة وقائد الدرك الملكي والسيد باشا دار بوعزة وكذا السيد رئيس المجلس البلدي لجماعة داربوعزة اقليم النواصر ثم السيد المسؤول عن شركة ادماج سكن الذي حمل على عاتقه تهيأة واخراج هذا المنتزه الى حيز الوجود والذي يعتبر مفخرة للمدينة ولازال الشطر التاني من المنتزه في اطار التجهيز في انتظار استكماله ليكون اكبر منتزه بالمدينة على صعيد الدار البيضاء.

ذات صلة

الرجاء الرياضي تطرح تذاكر ” الديربي العربي ” التي ستجمعها بالوداد الرياضي برسم الدور 16 من منافسات كأس محمد السادس للاندية العربية الابطال .

Said

جائزة “محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي تدعو إلى مراعاة مشاركة الرياضيين في الألعاب الأولمبية الصيفية والألعاب البارالمبية في طوكيو

Said

يحرز كريستيانو رونالدو الكرة الذهبية لعام 2016

يوسف عبو
error: Content is protected !!