غير مصنف

حادثة سير مروعة تتسبب في وفاة شرطي وإصابة اخر

11080058_1567143290238394_1778896971_n
.

لقي رجل امن، قبل قليل، حتفه في حادثة سير مروعة بشارع 10 مارس بمنطقة ابن مسيك بالدار البيضاء. وحسب شهود عيان، فان سائق حافلة لنقل المسافرين صدم الشرطي، الذي لقي حتفه في الحين، وذلك في حدود الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء.
وحسب مصادر امنية، فالشرطي كان يزاول مهامه في النقطة التي وقعت فيها الحادثة، حيث كان يهم بتسجيل خالفة لسيارة من نوع “كولف” ليفاجئ بحافلة لنقل المسافرين تعبر من مكان ممنوع، فحاول الشرطي إيقاف سائقها الا ان الاخير حاول الهرب ليدهس الشرطي الاول ويصيب الشرطي الثاني، كما اصيب سائق السيارة ايضا بجروح. هذا ولاذ السائق بالفرار، حيث كان برفقة ثلاثة اشخاص اخرين، ويرجح انهم كانوا في حالة سكر.
واضاف تم ذات المصادر انه تم إيقاف الحافلة في نفس الشارع 10مارس، واعتقال السائق واثنين من مرافقيه، فيما لازال الشخص الثالث في حالة فرار.
وأكدت المصادر الأمنية ان التحريات الأولية أظهرت ان السائق ليست لديه رخصة السياقة، وانه مجرد مساعد في الحافلة، اما السائق الأصلي فقد كان يجلس بالجانب
وحسب معاين اليوم 24، فقد شهد الشارع استنفارا أمنيا، حيث حضرت جميع الأجهزة الأمنية بالمنطقة ورجال الوقاية المدنية، وتم نقل الشرطي الذي يبلغ من العمر 34سنة، وهو متزوج واب لطفلة الى مستودع الأموات، كما تم نقل الشرطي الثاني وسائق السيارة الى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، فيما تم نقل الموقوفين الثلاثة الى دائرة الشرطة لابن مسيك من اجل التحقي

ذات صلة

جمعية حارث للفروسية تتصدر قائمة الترتيب بحلبة بوزنيقة للتبوريدة

Said

وفاة أبرز رجال الحركة المقاومة المغربية بنسعيد آيت إيدر .

يوسف عبو

نادي الاتحاد الرياضي البيضاوي لكرة القدم يحتج على ما وصفه من تحيز للإعلام العمومي

Said
error: Content is protected !!