قضايا وحوادث

داربوعزة …أمواج البحر طماريس 2 تلفظ ” فانتوم ” لتهريب المخدرات ( صور)

لفظت أمواج البحر في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد زودياك من نوع ” فانتوم ” به 3 محركات ، على مستوى شاطئ طماريس بداربوعزة عمالة النواصر.


” الفانتوم ” وهو معروف في عمليات تهريب المخدرات بسبب سرعته الفائقة ، يبدو من خلال المعاينة الأولية شبه مهترئ، حيت اقتلعت منه بعض التجهيزات، كما أن جنباته المطاطية كلها ممزقة فيما تبدو المحركات الثلاث في حالة جيدة ولو أن أغطيتها قد اقتلعت منها بدورها .

لحد الساعة لم تعرف أسبباب التخلي عن هذا الفانطوم الذي يقدر ثمنه بأزيد من مائة مليون سنتيم ، هل هو ناجم عن عملية تهريب مخدرات فاشلة؟ ، أم أنه أكمل مهمته وتم التخلص منه بهذه الطريقة في أعماق البحر؟ بعد أن انتزعت منه العديد من الأجهزة والأجزاء ،أم أن خلفه صراع بين بعض أباطرة المخدرات ؟ انتهى مشواره بهذه الطريقة دون معرفة هل خلف ورائه ضحايا أم لا ؟ ، أسئلة لا يمكن الإجابة عليها حاليا في انتظار ما ستكشف عنها تحريات رجال الدرك الملكي، التي استعانت بجرافة وجرار من أجل سحبه من رمال الشاطئ ، قصد وضعه فوف شاحنة مقطورة كانت في الإنتظار، ونقله لوجهة أمنة من أجل فحصه بدقة من طرف المختصين لعل وعسى العثور على خيط قد يقود إلى كشف أسباب خروجه للشاطئ، ومعرفة الجهات الواقفة ورائه .

ذات صلة

مطار محمد الخامس .. توقيف تركيين متلبسين بمحاولة تهريب أزيد من 34 كلغ من مخدر الشيرا

يوسف عبو

رئيس الدرك الملكي ببرشيد يضع حدا لحياته

Said

دار بوعزة بين الفيضانات ومؤامرة المسؤولين المحليين

يوسف عبو
error: Content is protected !!