الخميس 25 أبريل 2024
  • الرئيسية
  • رياضة
  • فريق براعم فريق الجيش الملكي يفوز بدوري ولي العهد الأمير الجليل مولاي الحسن
رياضة

فريق براعم فريق الجيش الملكي يفوز بدوري ولي العهد الأمير الجليل مولاي الحسن

يوسف عبو ../..
احتضن فضاء ” ملاعب سيدي موسى بسلا ” إقصائيات دوري مولاي الحسن لكرة القدم المصغرة في نسخته الثالثة ، لفئة البراعم ، وذلك في إطار احتفالات الشعب المغربي قاطبة بالذكرى الرابعة عشرة لميلاد صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير الجليل مولاي الحسن . ، الذي عرف مشاركة فرق وطنية من الجيش الملكي والمغرب التطواني والنادي القنيطري وجمعية سلا والرجاء البيضاوي والفتح الرباطي والدفاع الحسني الجديدي ، بحضور مختلف المنابر الإعلامية المكتوبة والإلكترونية والقناة باين سبور .
وعرف هذا الدوري الوطني تتويج براعم الجيش الملكي ، وفي حفل بهيج تم توزيع عدة جوائز على المشاركين ، وعدة فعاليات رياضية كما حضي السيد عبد الوهاب العبيسي بتكريم خاص من طرف الأستاذ بوعبيد يوسف وذلك على روح التسيير ودماثة الأخلاق التي تحلى بها خدمة للعمل الجمعوي والرياضي دوره الفاعل في إنجاح هذا الدوري .
وسلمت بالمناسبة الميداليات وكأس البطولة لفريق الجيش الملكي من طرف السيد بوعبيد يوسف ، كما قام السيد عبد الهادي الناجي رئيس اتحاد الصحافيين الرياضيين المغاربة رفقة مكتبه المسير والتنفيدي بتكريم رئيس فريق اتحاد سلا يوسف بوعبيد ، والمنظم لهذه التظاهرة الرياضية الكبرى . بتقديم جائزة .

ذات صلة

مونديال 2026 : زيارة لجنة التقييم التابعة “للفيفا ” للمغرب والمدن التي تم اختيارها .

Said

بالفيديو: هذا ماقاله رئيس اتحاد الصحفيين الرياضيين المغاربة، عبد الهادي ناجي بشأن النقل التلفزي لمباريات المنتخب المغربي

Said

كأس العرش .. إقصاء الوداد الرياضي البيضاوي من نصف النهاية ..

يوسف عبو
error: Content is protected !!