الأربعاء 24 أبريل 2024
قضايا وحوادث

محاولة حرق قائد أولاد عزوز من طرف سيدة

تضارب الأقوال حول محاولة حرق قائد ملحقة أولاد عزوز بالنواصر من طرف سيدة من ساكنة المنطقة .

لم تتقبل امرأة بجماعة أولاد عزوز بإقليم النواصر، هدم قائد منزها العشوائي، فترصدت له وسكبت عليه كمية من البنزين، قبل تدخل أعوان سلطة وعناصر من القوات المساعدة ومواطنين لمنعها من إضرام النار فيه، فنقل إلى المستعجلات، بحسب صحيفة « الصباح ».

وأضافت الصحيفة، نقلا عن مصادرها، أن المتهمة تمكنت من الفرار، وأن عناصر الدرك الملكي تتعقبها لتوقيفها، إذ نصبت سدود قضائية وشنت حملات بعد إصدار مذكرة بحث عنها.

وسجلت الصحيفة، وفق المصادر ذاتها، أن المتهمة حلت حديثا بالمنطقة، وبنت منزلا، لتتفاجأ بالقائد وأعوان السلطة يشرعون في هدمه، بحجة أنه بني بطريقة عشوائية.
فيما نفت مصادر اخرى الرواية اعلاه و قالت ان السيدة المعنية بالامر حاولت حرق نفسها و حاول ممثلو السلطة منعها ، لتتثار قطرات على السيد القائد المتواجد الآن برخصة مرضية
يشار الى ان جماعة اولاد عزوز أصبحت قلعة للبناء العشوائي الذي ورثتته عن الجماعة الأم (جماعة داربوعزة)حيث يتم تطبيق القانون و الهدم على الضعفاء فيما يتم التغاضي عن اصحاب الهنغارات من بينهم منتخبون نافذون بتواطؤ مع اعوان السلطة .
و يبقى حق السكن هو الخاسر الاكبر باقليم النواصر ، وبين تضارب الاقوال و الروايات يضيع الحق في السكن.
من لا سكن له لاوطن له..

ذات صلة

حادثة سير خطيرة لأنصار نادي الرجاء البيضاوي

Said

الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين تدين بشدة الهجمة المُستنكَرة على الزميلين محمد عمور وجواد بادة وتقف إلى جانبهما في خندق واحد

يوسف عبو

الدار البيضاء .. ولاية الأمن توقف شخصين وحجز 4300 قرص مخدر

يوسف عبو
error: Content is protected !!