أخبار وطنية

محمد رمضان يزور مسجد الحسن الثاني

حرص النجم المصري محمد رمضان خلال توجده بالمغرب على زيارة مسجد الحسن الثاني بمدينة الدار البيضاء الذي يعتبر أكبر مسجد في إفريقيا، كما تجول بطل فيلم شد أجزاء بمجموعة من شوارع المملكة وبالعديد من أهم المآثر التاريخية كمقهى السقالة العريق وغيرها .

وكان محمد رمضان قد قام بحضور عروض الفيلم رفقة الجمهور بكل من سينما ميغارما وسينما الريف ولمس مدى ردود الفعل الايجابية للجماهير التي حضرت الفيلم وأعجبت بشخصيته الجديدة والمختلفة التي جسدها بعيدا عن أدواره السابقة حيث يلعب محمد رمضان دور ضابط شرطة تتعرض زوجته للقتل من طرف عصابة إجرامية مما يجعله يقع في عدة مشكلات تجعله مطاردا من طرف الشرطة .

ورافقت الإعلامية وموزعة الأفلام المغربية سهام فايضي محمد رمضان في جولته بالمغرب والتي دامت ثلاث أيام والتي حضر خلالها العرض الخاص لفيلمه شد أجزاء بحضور نخبة من الفنانين والنقاد و الإعلاميين.

يعرف فيلم شد أجزاء نجاحا كبيرا في دور العرض المغربية بكل من مدن الدار البيضاء ومراكش وفاس والرباط و تطوان وطنجة منذ انطلاق عرضه يوم 29 يوليوز 2015 .

يحمل الفيلم توقيع المخرج حسين المنباوي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإنتاج أحمد السبكي، ومشاركة نخبة من ألمع نجوم مصر والعالم العربي ، محمد رمضان ، دنيا سمير غانم وياسر جلال ومحمد شاهين ونسرين أمين.

ذات صلة

جهة مراكش اسفي وجهة فاس تسجلان اكبر عدد الاصابات

Said

عفو ملكي بمناسبة ذكرة 11 يناير

يوسف عبو

فيديو .. رئيسة الجلسة البرلمانية: “الزلزال ضرب الجنوب”!

يوسف عبو
error: Content is protected !!