الثلاثاء 23 أبريل 2024
قضايا وحوادث

وفاة شخص كان موضوعا تحت تدبير الحراسة النظرية بمستشفى ابو وافي بالدار البيضاء

/ و.م.ع/ علم لدى ولاية أمن الدار البيضاء أن شخصا كان موضوعا تحت تدبير الحراسة النظرية، توفي صباح الاربعاء بقسم العناية المركزة بمستشفى أبو وافي بمنطقة درب السلطان الفداء بمدينة الدار البيضاء.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن عناصر الشرطة بمنطقة أمن درب السلطان الفداء كانت قد أوقفت المشتبه فيه على خلفية تورطه في قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة وحيازة السلاح الابيض بدون سند مشروع وحيازة المخدرات والتخدير ، مضيفا أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية بعد إشعار النيابة العامة المختصة قبل ان ينتابه عارض صحي طارئ بسبب داء السكري مما استدعى نقله يوم أمس إلى المستشفى لتلقي الاسعافات الضرورية.

وأشار البلاغ إلى أنه في صباح الاربعاء، وخلال الوقت المحدد لعرض المشتبه فيه على النيابة العامة المختصة، تعرض مجددا لأزمة صحية مما استدعى نقله الى المستشفى حيث تم إيداعه بقسم العناية المركزة حيث لفظ أنفاسه الأخيرة.

وخلص البلاغ إلى أنه تم إيداع جثة الهالك بمستودع الأموات رهن التشريح الطبي، في وقت فتحت فيه الشرطة القضائية بحثا في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، كما باشرت لجنة تفتيش مركزية تابعة للمديرية العامة للأمن الوطني بحثا داخليا على هامش هذه القضية.

ذات صلة

حين يتحول منقذ في السباحة إلى متعارك مع المواطنين بشاطىء دار بوعزة

يوسف عبو

الدرك الملكي لسوالم يححزكمية كبيرة من لحوم الدجاج الفاسدة

يوسف عبو

القاء القبض على ممتهني الكنوز بدار بوعزة

Said
error: Content is protected !!