• الرئيسية
  • تربية وتعليم
  • مؤسسة النور 3 الخصوصية : تختتم فعاليات المشروع التربوي للمؤسسة تحت شعار : البيئة فضاء للتعليم والإبداع.
تربية وتعليم

مؤسسة النور 3 الخصوصية : تختتم فعاليات المشروع التربوي للمؤسسة تحت شعار : البيئة فضاء للتعليم والإبداع.

نجيب النجاري ../…
في إطار انشطتها التربوية ، واحتفاء بذكرى عيد ميلاد صاحب السمو الملكي ولي العهد الجليل مولاي الحسن، اختتمت مؤسسة النور3 فعاليات المشروع التربوي للمؤسسة : تحت شعار : البيئة، فضاء للتعليم والإبداع الجمعة 4 ابريل 2018 ، بحضور فعاليات جمعوية وأولياء التلاميذ والهيئة التريوية والادارية .
وقد شكل المعرض الإبداعي والفني الذي ابدعته انامل الأطفال بتأطير من المعلمين والتربويين ، منتدى استتيكيا لامس كل المواضيع الآنية، من خلال رسوم ولوحات معبرة وأعمال يديوية، أبانت على روح الإبداع والفن وتفاعل الأطفال مع كل أشكال الفن التعبيري والتشكيلي .
كما شكلت الكلمة الترحيبية ، التي ألقاها السيد المدير التربوي ذ مومن احمد ، بوصلة فكرية وتوجيهية لمفهوم الإبداع الذي يعد ناصية العملية التعليمية التعلمية، التي من خلالها يتم الكشف عن مكنونات الطفل الابداعية ، وما الحفل الفني الذي نظمته مؤسسة النور 3 إلا دليلا قاطعا على مستوى الخلق والإبداع والمهارات المتميزة التي أبان عليها اطفالنا .
كما عبر عن شكره وامتنانه للأطر التربوية ولكل من ساهم من قريب وبعيد في إنجاح هذا المنتدى الفني ، الذي احتضنه فضاء مؤسسة النور 3 ، وعرف توافد كبيرا لأولياء التلاميذ، الذين عبروا عن سعادتهم وسرورهم بهذا الحفل الفني البهيج ، كما تقدموا بشكرهم وامتنانهم الى الطاقم التربوي والاداري على المجهودات الجبارة، المبدولة من أجل مستقبل الناشئة.

ذات صلة

سعيد امزازي يكشف عن تواريخ إجراء الامتحانات المدرسية والجامعية في ظل استمرار تداعيات فيروس كورونا المستجد.

كازا كود أنفو

أزيد من 441 ألف مترشح سيجتازون امتحانات البكالوريا برسم دورة يونيو 2020 .

كازا كود أنفو

المعهد العالي للهندسة التطبيقية بالدار البيضاء يكرم المرأة في عيدها الاممي 8 مارس

كازا كود أنفو

اضف تعليقا

error: Content is protected !!