• الرئيسية
  • رياضة
  • فريق الرجاء البيضاوي يخطف فوزا ثمينا من ضيفه فريق حسنية اكادير قبل “الديربي “
رياضة

فريق الرجاء البيضاوي يخطف فوزا ثمينا من ضيفه فريق حسنية اكادير قبل “الديربي “

نجيب النجاري
تصوير : عبو يوسف ../..

فاز فريق الرجاء البيضاوي على ضيفه فريق حسنية أكادير بهدفين لواحد ، مساء يوم الأربعاء على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، في المباراة المؤجلة عن الجولة السادسة من منافسات الدوري .

في مباراة تكتيكية ، منذ الانطلاقة وعلى اثر هجومات متتالية ، باغث فريق حسنية اكادير حارس الرجاء البيضاوي انس الزنيتي بهجوم قوي ومركز اسفر على تسجيل هدف السبق بواسطة اللاعب ليركي على اثر تسديدة قوية ومركزة .

وامام تراجع الفريق السوسي، منح اللاعب سفيان الرحيمي هدف التعادل لفريقه الأخضر على اثر كرة ثابتة ومركزة في الدقيقة 17 ، كما عزز اللاعب حميد احداد النتيجة بهدف ثاني بتسديدة قوية في شباك حارس حسنية اكادير .

وعرف الشوط الثاني تبادل الهجمات والحملات ، وخلق فرص التهديف من الجانبين وخاصة الفريق الأخضر الذي اهدر فرصا عديدة لإحراز الهدف الثالث بواسطة كل من اللاعب سفيان الرحيمي والمهاجم البديل مالانغو وهدر ايوب ناناح لكرة هجومية تصدى لها الحارس عبد الرحمان الحواصلي بنجاح .
وامام الهجومات والمحاولات التي حول رفاق الحواصلي نهجها ، لم تسفر عن اي نتيجة ، ليعلن الحكم داكي عن نهاية المباراة بانتصار الرجاء البيضاوي على ضيفه فريق حسنية اكاديربهدفين لواحد .

وعقب هذه النتيجة، رفع فريق الرجاء البيضاوي رصيده الى 14 نقطة ليحتل المركز الخامس ، فيما فريق حسنية أكادير ظل بالمركز العاشر برصيد 8 نقاط .
وتجدر الإشارة ان المبارة المؤجلة ، جاءت قبل الديربي المنتظر يوم الأحد 22 دجنبر 2019 ، وفوز الغريمان التقليديان بنفس النتيجة، كون النزال سيكون أسطوريا بعد النكسات و بعودة مايسترو فريق النسور الخضر اللاعب عبد الإله الحافيظي الذي بصم عن حضوره في الخمس الدقائق الأخير من عمر مباراة اليوم .

ذات صلة

بطولة اسبانيا :الرابطة تجيز الاندية لمجموعة من 10 لاعبين على الاكثر

كازا كود أنفو

عاجل: رسميا الجامعة إرجاء البث في استقالة بودريقة وتتخذ إجراءات حاسمة

كازا كود أنفو

فيديو ..الرجاء يقسو على مولودية وجدة برباعية مدوية

كازا كود أنفو

اضف تعليقا

error: Content is protected !!