• الرئيسية
  • رياضة
  • فريق نادي الوداد البيضاوي يفوز على ضيفه “بيترو أتلتيكو الأنغولي” ب أربعة أهداف لواحد .
رياضة

فريق نادي الوداد البيضاوي يفوز على ضيفه “بيترو أتلتيكو الأنغولي” ب أربعة أهداف لواحد .

نجيب النجاري …/
تصوير : يوسف عبو ../…

حقق فريق الوداد البيضاوي فوزا ثمينا على ضيفه نادي بيترو أتلتيكو الأنغولي ب أربعة أهداف لواحد ، مساء اليوم ( السبت ) بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء ، ضمن مباراة ثالث جولات المجموعة الرابعة من عصبة الأبطال الإفريقية.

عرف الشوط الاول سيطرة شبه مطلقة لعناصر الوداد البيضاوي بهجمات مكثفة على دفاع فريق بيترو أتلتيكو الأنغولي ، اسفر على افتتاح هدف السبق بواسطة اللاعب الكعبي ايوب في حدود الدقيقة 28 .

واستهل فريق بيترو أتلتيكو الأنغولي الشوط الثاني بحملات هجومية مركزة على معترك الوداد البيضاوي الذي تصدى لها بكل فعالية ، مع اعتماد الفريق الأنغولي على الكرات الثابثة واستغلاله الأخطاء التي أسفرت على تعادل فريق بيترو أتلتيكو الأنغولي في حدود الدقيقة 68 بواسطة المهاجم توني ريبيرو الذي أودعها في شباك الحارس التكناوتي .


واستعادت الكتيبة المغربية نهجها التكتيكي ، بشن حملات هجومية على معترك الفريق نجح في ترجمتها اللاعب ايوب الكعبي بهدف ثاني في حدود الدقيقة 79 عبر تمريرة من رفيقه بدر كدرين لتستقر في شباك الحارس كيرسون ويبصم على تفوق الوداد البيضاوي الذي عاود بمباغتة فجائية للاعب نوصير وضعها اللاعب ويلسون بينتو غاسبار بالخطأ ضد مرماه في الدقيقة 84 و قبل ان يعلن الحكم على نهاية المبارة ختمها اللاعب الكعبي بتسجيل الهدف الثالث على اثر ضربة جزاء في حدود الدقيقة 90 من عمر النزال .

وتجدر الإشارة ان اللاعب الكعبي هداف المباراة كان نجم اللقاء ببصمه على اخر مباراة له ، قبل عودته لفريقه الصيني .

ذات صلة

منتخب المغرب يسقط وديا أمام أفيال الكوت ديفوار

كازا كود أنفو

عاجل …..نجاة محقق للاعبي الوداد البيضاوي

كازا كود أنفو

فيديو .. ياسين الصالحي يشرح ظروف انتقاله للكويت ويكشف تفاصيل أخرى

كازا كود أنفو

اضف تعليقا

error: Content is protected !!