• الرئيسية
  • غير مصنف
  • في نداء الى كل الفعاليات الإعلامية والمهنية الزميل نور الدين بلحسين، المصور الصحفي الذي يعاني في صمت
غير مصنف

في نداء الى كل الفعاليات الإعلامية والمهنية الزميل نور الدين بلحسين، المصور الصحفي الذي يعاني في صمت

يوسف عبو…/….

انه قيدوم المصورين الصحافيين الانسان والمهني، الذي شاكس آلة التصوير باسمى حللها الكلاسيكية والحديثة الاخ نورالدين بلحسين ، البشوش المتواضع ، الذي يغمرك سعادة بابتسامته الرقيقة التي لا تفارقه .
انه مسار الصحافي المصور الذي خبر خبايا مهنة التصوير بأدبياتها وفي شقيه الرياضي والإعلامي الحزبي ، اللذان شكلا المحك الحقيقي في صقل شخصيته المهنية التصويرية بجريدة “رسالة الامة”، لسان حزب الاتحاد الدستوري .
وفي هذا الصدد أصالة عن نفسي ونيابة عن طاقم كازاكودانفو ، نعبر عن دعمنا ومؤازرتنا للزميل نورالدين بلحسين في هذه المحنة ، متمنين له الشفاء العاجل ، مهيبين بجميع الفعاليات الجمعوية والهيئات الصحفية المؤازرة الفعلية لانسان ساهم في اثراء الحقل الإعلامي ومازال على العهد وفيا لصاحبة الجلالة التي حملته الكثير .

مثمنين النداء الذي جاء به الزميل محمد السائيل، المصور الصحفي عن جريدة ” العالم الرياضي”، مفاده ” أن حالة نور الدين بلحسين ” ألمتني كثيرا، لكونه شخصا طيبا وذو اخلاق عالية”، مضيفا أن اللقاءات التي جمعتنا في مناسبات عديدة خصوصا الرياضية منها، “خلفت لدي انطباعا لرجل يستحق كل الدعم والمؤازرة لانقاذه من الوضع الحالي المزري الذي يعيشه.
ودعوته لكافة الزملاء، وكذلك الهيئات النقابية، خصوصا الجمعية المغربية للصحافة الرياضية، التي كان الزميل بلحسين يسهر على تأسيس فروعها، إلى التدخل بكافة الوسائل المتاحة، سواء ماديا أو معنويا، من أجل مساعدة ومؤازرته.

ذات صلة

المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج تعلن عن إطلاق ماستر متخصص في العلوم السجنية

كازا كود أنفو

جمعية الإنتصار للإنماء الإجتماعي تقيم يوما تضامنيا مع نزلاء المركزالإجتماعي دار المسنين النسيم بالمحمدية

nadia Assoui

Casablanca environnement

كازا كود أنفو

اضف تعليقا

error: Content is protected !!