• الرئيسية
  • رياضة
  • الرجاء البيضاوي المغربي يمر إلى ربع نهائي ابطال افريقيا بعد تعادله مع نادي الترجي التونسي .
رياضة

الرجاء البيضاوي المغربي يمر إلى ربع نهائي ابطال افريقيا بعد تعادله مع نادي الترجي التونسي .

نجيب النجاري../..

انتهت أطوار المباراة المثيرة بين فريق نادي الرجاء البيضاوي المغربي ونادي الترجي التونسي ، مساء اليوم السبت، بملعب المنزه بتونس، لحساب الجولة ما قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا بالتعادل 2ء2.
وكان الترجي التونسي قد ضمن تأهله إلى الدور الموالي حين استفرد بالصدارة، قبل ملاقاة الرجاء البيضاوي، بعد تفوق نادي فيتا كلوب الكونغولي على فريق شبيبة القبائل الجزائري، اليوم أيضا، بحصة 4 ـ 1.

تشكلت تشكيلة الرجاء البيضاوي المغربي من الحارس الزنيتي و ناناح والدويك والورفالي ورحيمي، والعرجون وبانون ونغوما ونغاه و متولي ومالانغو.
وعن تشكيلة فريق الترجي التونسي تشكلت من
الحارس بنشريفة والخنيسي وبنصحة وبنغيت والهوني وكوليبالي، إضافة إلى بنرمضان والشطي وبدران واليعقوبي والمباركي .
عرفت أطوار الجولة الاولى بهجوم تهديدي للرجاء البيضاوي في الدقيقة الخامسة بتسديد كرة بعيدة عن شباك الحارس التونسي بنشريفة الذي بسط رفاقه شبه سيطرة على مجريات النزال بالتحرك عبر الممرات وبناء هجومات من الوسط والجناحين والبحث عن ثغرات للوصول الى شباك الرجاء ، وتأتى الترجي ذلك بهدف في الدقيقة 32 بواسطة رؤوف بنغيث بعد ارتطام الكرة ببدر بانون لتستقر في شباك الزنيتي .

الرجاويون دخلوا المباراة عازمين على تحقيق نتيجة إيجابية، واعين بأن حصد التعادل في تونس يكفيهم لمصاحبة نادي الترجي الرياضي نحو منافسات ربع النهائي في كبرى منافسات الأندية الإفريقية.

افتتح الشوط الثاني بهدف التعادل للرجاء البيضاوي في الدقيقة 49، بتسديدة مباغتة جد قوية للاعب الرجاوي فابريس نغاه من مساف بعيدة ، هزمت الحارس بنشريفية .
وعاود اللاعب بانون نفس السناريو بتسديد كرة مرتدة من دفاع الترجي بهدف ثاني في شباك التونسيين في الدقيقة 67 .
وعرفت الدقيقة 81 تعادل فريق الترجي بعد خطا فادح للدفاع الرجاوي ليهز اللاعب فادي شباك انس الزنيتي ويعيد المباراة الى نتيجة التعادل .

رغم الاستراتيجية التي تتبعها الفريق الرجاوي بعزمه تحقيق التعادل بتونس ، للمرور صحبة فريق الترجي لربع النهائي في منافسات الأندية الافريقية .الرجاويون دخلوا المباراة عازمين على تحقيق نتيجة.

ليتبوا بذلك بعد نهاية المباراة فريق الترجي الرياضي المقدمة برصيد 11 نقطة ، والرجاء البيضاوي ب 8 نقط ليمرا الى ربع النهائي القاري ، في انتظار خوض الفريق المغربي للقاء شكلي بالدارالبيضاء السبت القادم امام نادي فيتا كلوب الكونغولي المحتل للمركز الثالث ب 4 نقط ، برسم الجولة الأخيرة في منافسات المجموعة الرابعة بدوري الأبطال .

ذات صلة

يحرز كريستيانو رونالدو الكرة الذهبية لعام 2016

كازا كود أنفو

نتائج قرعة الدوري الافريقي دور المجموعات لكأس الكاف والرجاء في مجموعة الموت

كازا كود أنفو

فيديو .. المشجع كمال يصرح بما توصل به من الوداد وبودريقة ويشكر جميل العلودي

كازا كود أنفو

اضف تعليقا

error: Content is protected !!