• الرئيسية
  • رياضة
  • نادي رحال لكرة القدم يفوز بجائزة الاتحاد العربي للثقافة الرياضية لسنة 2019 في صنف العطاء .
رياضة

نادي رحال لكرة القدم يفوز بجائزة الاتحاد العربي للثقافة الرياضية لسنة 2019 في صنف العطاء .

نجيب النجاري../..

اسهاما منها في بلورة اليات العمل الجمعوي الموضوعي الإشعاعي الذي دابت على السير قدما في تفعيله رياضيا وثقافيا واجتماعياً، واعترافا وعرفانا بما قدمته مؤسسة رحال في المجال الرياضي خاصة وفي المجالات الشمولية عامة، بقيادة رئيسها عبد الواحد رحال ومساهمته الفعالة في تثبيت مفهوم ” العمل الجمعوي الهادف ” ليلج بذلك عالم التتويج باختيار نادي رحال لكرة القدم ونيله لجائزة الاتحاد العربي للثقافة الرياضية في صنف العطاء .

وتم الاختيار بشكل رسمي في اجتماع المكتب التنفيذي للثقافة الرياضية  المنعقد صباح اليوم الأربعاء الأول من يناير 2020، بمدينة جدة السعودية.

وسينظم حفل تسليم جوائز الاتحاد العربي للثقافة الرياضية في العاصمة المصرية القاهرة يوم 9 مارس المقبل.

وتعمل مؤسسة رحال في المجال الرياضي من خلال تنظيم دوريات في كرة القدم و مسابقات في الجري،إضافة الى أنها تسير مدرسة لكرة القدم. 
ومعروف أن اسم رحال اشتهر منذ سنوات في مجال تموين وتنظيم الحفلات.
 
ويضم الاتحاد العربي للثقافة الرياضية عددا من الاتحادات الرياضية و الإعلامية من بينها الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين و الاتحاد المصري للاعلام والثقافة الرياضية الذي يرأس الاتحاد العربي في شخص الصحافي و المعلق أشرف محمود. 
 وفاز بجائزة شخصية العام وزير الشباب والرياضة المصري أشرف صبحي،وهو عضو بالاتحاد المصري، وجائزة الإنجاز العربي للثقافة الرياضية للأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية، وجائزة الرياضي المثالي اللاعب و النجم المصري محمد صلاح.
للإشارة،فقد شاركت الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين في اختيار الشخصيات  في شخص رئيسها الصحافي عبد اللطيف متوكل.
ويربط الاتحاد المصري للثقافة الرياضية والرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين عقد شراكة منذ سنوات،تم توقيعه في عهد الصحافي الراحل محمد بوعبيد.

ذات صلة

بالفيديو: اسماعيل الحداد يزرع السعادة في طفلٍ من “ذوي الاحتياجات الخاصة”

كازا كود أنفو

الوداد يسحق الجيش الملكي بخماسية ويتصدر الدوري

كازا كود أنفو

الرابطة المغربية للصحفيين الرياضيين تهيب بجمهور الرجاء البيضاوي قبول اعتذار الصحافي لينو باكو

كازا كود أنفو

اضف تعليقا

error: Content is protected !!