• الرئيسية
  • رياضة
  • الدفاع الحسني الجديدي يهزم مضيفه فريق الوداد البيضاوي في عقر داره بهدف نظيف
رياضة

الدفاع الحسني الجديدي يهزم مضيفه فريق الوداد البيضاوي في عقر داره بهدف نظيف

نجيب النجاري ./..
تصوير : يوسف عبو ../..

عاد فريق الدفاع الحسني الجديدي ب 3 نقاط ثمينة على حساب مضيفه فريق الوداد البيضاوي بهدف نظيف برسم منافسات الدوري الاحترافي عشية اليوم السبت 16 فبراير 2020 ، في المباراة التي جمعتهما بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء .

وعرف الشوط سيطرة شبه كلية للفريق الدكالي الذي اهدر ثلاث محاولات حقيقية في غضون 18 دقيقة ليتاتى له هدف الافتتاح في الدقيقة 19 بواسطة المهاجم سيمون مسوفا الذي هزم حارس الوداد البيضاوي ، ولم تعرف مجريات اللعب اَي تغيير لينتهي الشوط الاول بتقدم الدفاع الحسني الجديدي بهدف نظيف .

ومع نهج الفريق الجديدي نفس الخطة التكتيكية في الشوط للحفاظ على هدف التقدم والاعتماد على الهجومات المضادة ، عرف النزال نوعا من التراجع والفتور رغم التغييرات الهجومية التي قام بها مدرب الوداد سيبستيان دوسابير ، الا ان احتكار الجديديين للكرة حال دون ذلك ، رغم المحاولات الهجومية التي بقيت محتشمة تنقصها الفعالية و التركيز مع فعالية الدفاع الدكالي الذي دافع وبكل قتالية لتبقى شباكه نظيفة .
وتبقى اخطر محاولة حقيقية لفريق الوداد البيضاوي في الدقيقة 90 عرفت تدخلا ناجحا للحارس اليوسفي ، الذي تألق وبشكل كبير في هذا اللقاء .


ليعلن بذلك الحكم النحيح على نهاية المباراة ، وبهذا الفوز احتل فريق الدفاع الجديدي الصف السادس ب 23 نقطة ، مناصفة مع الفتح الرباطي. فيما جمدت الهزيمة رصيد الوداد في 33 نقطة متصدرا الترتيب رغم الهزيمة

ذات صلة

بالفيديو .. رونالدو يحرج حارس الريال بهدف جميل في أول حصة تدريبية بقيادة زيدان

كازا كود أنفو

فيديو .. شباب أطلس خنيفرة يتعادل أمام الرجاء بهدف لواحد

كازا كود أنفو

هلال الطائر مديرا تقنيا بالرجاء

كازا كود أنفو

اضف تعليقا

error: Content is protected !!