• الرئيسية
  • رياضة
  • الرجاء البيضاوي المغربي يتأهل الى المربع الذهبي برسم ذهاب ربع نهائي كأس محمد السادس .
رياضة

الرجاء البيضاوي المغربي يتأهل الى المربع الذهبي برسم ذهاب ربع نهائي كأس محمد السادس .

نجيب النجاري../..

عدسة : يوسف عبو../..

رغم الهزيمة امام مولودية الجزائر بهدف دون مقابل ، فريق الرجاء البيضاوي يتأهل لنصف النهاية برسم ذهاب ربع نهائي كأس محمد السادس في المباراة التي احتضنها مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء امس الأحد 9فبراير 2020 .


انطلقت مجريات الشوط بضغط الرجاءالبيضاوي المغربي على فريق مولودية الجزائر ، بخلق محاولات وفرص للتسجيل أهمها محاولة اللاعب مالانغو الذي تم ابعاد كرته من طرف الدفاع المتماسك للجزائريين .
وعرفت الدقيقة 15 خروج الحارس المولودي هشام الذي تعرض لاصابة بعد اصطدامه باللاعب بدر بانون ليعوضه الحارس عثمان طوال ، الذي عرف كيف يدير مجريات المقابلة مع رفاقه الذين اعتمدوا على المرتدات الهجومية أسفرت على الحصول على ضربة جزاء ، بعد الرجوع الى تقنية الفار ، نجح في تنفيذها اللاعب سامي فريوي في حدود الدقيقة 41 ، معلنا عن افتتاح باب التسجيل لفريق مولودية الجزائر الذي خرج منتصرا في الشوط الاول على مضيفه الرجاء البيضاوي المغربي .

وانطلق الشوط بضغط متواصل للرجاء البيضاوي المغربي على دفاع مولودية الجزائر ، بإهدار العديد من المحاولات التي شابها نوع من التسرع وعدم التركيز ، الا ان الجدار الذي تم ضربه حال دون احراز هدف التعادل .
ومع توالي ضغط الرجاء ، عرفت الأخيرة من عمر المباراة تراجع النسور الخضر والركون الى الوراء ، بعد الهجمات المنتظمة لفريق المولودية على معترك الحارس الزنيتي الذي عانى الأمرين خلال هذه الفترة العصيبة التي كادت الفريق تعصف بالفريق الرجاوي .


ليعلن بذلك الحكم السعودي “الهويش” عن نهاية المباراة بانتصار مولودية الجزائر باصابة 1 – 0 على فريق الرجاء البيضاوي ، الذي رغم هزيمته ، فقد حجز بطاقة التأهل الى دور النصف ، مستفيدا بذلك من فوزه في مباراة الذهاب التي آلت له بنتيجة 2 -1 .
وبالعودة الى تصريح المدرب جمال السلامي قبل المباراة قال ” ان المباراة امام ضيفه مولودية الجزائر لن تكون سهلة ” فعلا فقد عاني الفريق الاخضر من عدم التركيز واهدار مجموعة من الفرص وظهور نوعا من التراجع التكتيكي ، ومحاولة فريق المولودية اخراج كل اوراقه للوصول الى معترك الحارس الزنيتي .

ذات صلة

زيدان بعد التعادل مع مالاجا: لن نستسلم وسنُحارب للنهاية

كازا كود أنفو

بلاغ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بخصوص (تسريب وثيقة رسمية)

كازا كود أنفو

رونار: تمريرات فجر منحتنا الامتياز… ومباراة الكوت ديفوار ستكون صعبة ونهائي قبل الاوان

كازا كود أنفو

اضف تعليقا

error: Content is protected !!