• الرئيسية
  • رياضة
  • الملاكمة المغربية تسجل حضورها بطوكيو 2020 من خلال أربعة أسماء .
رياضة

الملاكمة المغربية تسجل حضورها بطوكيو 2020 من خلال أربعة أسماء .

شهدت حلبة داكار السنغالية يوم أمس الأربعاء 26 فبراير الجاري نزالات قوية يصب هدفها في البحث عن حجز بطاقة  التأهل للألعاب الأولمبية الصيف القادم بطوكيو الصينية 2020 . وقد دخل غمار التباري لدور نصف النهائي فئة الملاكمة النسوية  كل من البطلة العالمية عن وزن 75 كلغ خديجة المرضي التي إنتزعت بطاقة التأهل على حساب ملاكمة الجزائر شعيب إشراق بمجموع 5/0 إلى جانب البطلة أميمة بلحبيب عن وزن 69 كلغ التي تأهلت بدورها على حساب ملاكمة  كينيا AKINI ELIZABETH    بمجموع 5/0.
و تأهلت إلى جانب لبؤات الأطلس البطلة رباب شضار عن وزن 51 كلغ على حساب ملاكمة كينيا بمجموع 5/0 .
وفي فئة الذكور تمكن البطل يونس باعلا عن وزن 91 كلغ من التأهل لطوكيو على حساب ملاكم كينيا OCBOLAELLY AJOWI بمجموع 4/1 .فيما تعدر على الملاكمين حجز بطاقة المرور ، أحمد بوروس عن وزن مافوق 91 كلغ بعد خسارته أمام ملاكم الكاميرون  والملاكمة الواعدة وداد برطال عن وزن 57 كلغ أمام ملاكمة بوتسوانا. 
وتبقى الحضوض قائمة للتأهل لطوكيو  لفائدة إسمين إثنين اللذان سيخوضان نزال الترتيب يوم 28 و29 من الشهر الجاري عبد الحق ندير وزن 63 كلغ ومحمد الصغير عن وزن 81 كلغ.
تجدر الإشارة إلى أن محطة داكار الإقصاءية  تعتبر محطة فاصلة لحجز بطاقة المرور لطوكيو  قبل محطة باريس الأخيرة  شهر ماي القادم . 

ذات صلة

الرجاء والوداد: التعادل السلبي بين الغريمين في مباراة الديربي 121

كازا كود أنفو

هدا هو القرار الذي اتخذه رئيس الرجاء بودريقة لإخراج الفريق من دوامة النتائج السلبية

كازا كود أنفو

وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا

كازا كود أنفو

اضف تعليقا

error: Content is protected !!