• الرئيسية
  • رياضة
  • عصبة الأبطال الافريقية : الفريقين المغربين نادي الوداد الرياضي ونادي الرجاء البيضاوي في مواجهة اعتى الفرق .
رياضة

عصبة الأبطال الافريقية : الفريقين المغربين نادي الوداد الرياضي ونادي الرجاء البيضاوي في مواجهة اعتى الفرق .

نجيب النجاري ../.
تصوير : عبو يوسف ../

بتأهل كل من فريق الرجاء البيضاوي وفريق الوداد البيضاوبي لربع نهائي عصبة الأبطال الافريقية في المركز الثاني في مجموعتيهما، يكون بذلك الفريقين المغربيين في مواجهة اعتى الأندية ، في انتظار ما ستسفر عنه قرعة يوم الأربعاء من سيناريوهات و مفاجآت ستلقي بظلالها على النزال القاري ، الذي عرف تاهل ثمانية أندية على الصعيد الأفريقي ، من بينهم ستة فرق عربية ، يمثلون دول المغرب، تونس  ومصر، ما يؤكد سيطرة الأندية العربية على المسابقة الأولى قاريا. 
وستعرف مرحلة الثمانية نزلا مثيرا بين أندية كبيرة لها باع طويل في المباريات القارية ، تتمثل في نادي الزمالك والنجم الساحلي و الأهلي المصري، والوداد الرياضي البيضاوي و الترجي التونسي والرجاء البيضاوي و صان داونز الجنوب الافريقي ومازيمبي الكونغولي جميعها متوجة بالقاب قارية ، على رأسها فريق الأهلي المصري ب 8 ألقاب، مازيمبي والزمالك بخمسة القاب، الترجي والرجاء بثلاثة ألقاب، الوداد بلقبين، النجم الساحلي وصن داونز بلقب واحد.
 وستواجه الفرق المحتلة للمراكز الأولى في دور المجموعات وهي الترجي التونسي و مازيمبي، و النجم الساحلي و صن داونز، نظيرتها  المحتلة للمراكز الثانية، وهي نادي الأهلي ، الرجاء البيضاوي ، الوداد البيضاوي ونادي الزمالك .
ومن المتوقع ان يواجه فريق الوداد البيضاوي والرجاء البيضاوي منافسيهما من الفرق المتقدمة ، بمواجهة الرجاء النجم الساحلي او صانداوز او مازيمبي الكونغولي ، فيما الوداد البيضاوي يمكن ان يواجه الترجي التونسي التي ستشكل مفاجاة النزال وما تحمله المباراة من سيناريوهات ، مع إمكانية مواجهة النجم الساحلي او الفريق مازيمبي .
وستشكل الأندية العربية المحك الحقيقي للنزال القاري حيال الفرق الافريقية ، مما سيضفي على المواجهات التوجه التكتيكي والبذني اللدان سيلعبان دورا هاما للمرور للأدوار النهائية .

ذات صلة

افتتاح دوري أبطال إفريقيا : نادي الرجاء البيضاوي ينهزم في عقر داره امام الترجي التونسي .

كازا كود أنفو

رسميا .. إلغاء مباراة الرجاء واتحاد طنجة بإسبانيا

كازا كود أنفو

السباق يحتدم بين قطبي الدارالبيضاء الرجاء البيضاوي والوداد البيضاوي حول لقب البطولة بعد نزال الدفاع الجديدي .

كازا كود أنفو

اضف تعليقا

error: Content is protected !!