أخبار دولية

وفد أمريكي يضم 20 من الشباب في جولة بالمغرب انطلاقا من سطات

وضعت اخر الترتيبات لإنجاح زيارة وفد أمريكي يضم 20 من الشباب مرفوقين بوسائل إعلام أمريكية سيحلون بالمغرب يوم 14 مارس المقبل في إطار زيارة للمغرب تشمل العديد من المدن وتحفل بأنشطة رياضية واجتماعية وخيرية تعزز للعلاقات المتينة التي تجمع المغرب بالولايات المتحدة الأمريكية علاقات متجدرة عبر التاريخ كرسها اعتراف المغرب كأول بلد باستقلال الولايات المتحدة الأمريكية ،والعلاقات المتينة التي جمعت الدولة المغربية بجميع الرؤساء الذين تعاقبوا على رئاسة أمريكا.

زيارة الوفد الأمريكي تأتي في إطار الدبلوماسية الموازية التي أطلقها مجموعة من الفنانين وعلى رأسهم الفنان سعيد قليش من خلاله رعاية أنشطة لفائدة الجالية المغربية المقيمة بأمريكا ، أنشطة يؤطرها فنانون ورياضيون مكنت من جهة من مد جسور الوفاء مع مغاربة الخارج و ومن جهة اخرى ساهمت بالتعريف بالقضية الوطنية والتصدي لمناورات خصوم الوحدة الترابية .

الوفد سيحل سوم 16 مارس بسطات حيث سيخوض مبارة في مواجهة النهضة الرياضية السطاتية في القاعة المغطاة على أن يقوم بزيارة للجمعية الخيرية الإسلامية التي ترعى دار الأطفال والعجزة كما سيعرج على مؤسسة تعليمية ابتدائية قروية لتقديم مساعدات على شكل مستلزمات دراسية .
وكما جرت العادة مع كل الولاة الذي ادارو دفة جهة الشاوية ورديغة سابقا من المرتقب أن يرعى عامل اقليم سطات إبراهيم أبو زيد هذا الحفل بالقاعة المغطاة .

الوفد الامريكي سيتوجه إلى مدينة العيون للوقوف على الانجازات الهامة التي عرفتها الأقاليم الجنوبية وهو ما سيمكن المجتمع الأمريكي من خلال المواكبة الإعلامية من الوقوف على زيف ادعاءات خصوم الوحدة الترابية كما سيتوجه الوفد الى القنيطرة لإحياء انشطة ثقافية ورياضية

ذات صلة

بلاغ لوزارة العدل والحريات حول عملية معالجة طلبات الأبوستيل

كازا كود أنفو

مؤسسة سد مأرب تختتم مشروع توزيع المواد الايوائية لنازحي مأرب

كازا كود أنفو

إحتجاجات المغاربة أمام الأمم المتحدة

كازا كود أنفو

اضف تعليقا

error: Content is protected !!