• الرئيسية
  • رياضة
  • فريق الوداد البيضاوي المغربي يدك شباك نادي نجم الساحل التونسي بثناءية محمد النهيري
رياضة

فريق الوداد البيضاوي المغربي يدك شباك نادي نجم الساحل التونسي بثناءية محمد النهيري

نجيب النجاري ./.
تصوير : يوسف عبو../…

في لقاء مثير بقدوم المدرب الجديد غاريدو ، أنهى نادي الوداد الرياضي البيضاوي أطوار تزاله أمام النجم الساحلي التونسي بفوز مستحق بهدفين لصفر ، مساء اليوم السبت على أرضية ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، برسم ذهاب ربع نهاية دوري أبطال إفريقيا.

وعرفت انطلاقة أطوار الشوط الاول اول تهديد حقيقي للوداد البيضاوي لشباك النجم الساحلي في حدود الدقيقة 6 على اثر تمريرة أضاعها اللاعب بديع أوك من الجهة اليسرى للنادي التونسي ، وفي حدود الدقيقة 11 وبتمريرة من اللاعب اسماعيل حداد نحو راسية محمد النهيري الذي هزم بها حارس نجم الساحل بديري ،؟مسجلا بذلك هدف السبق لنادي الوداد .

وتوالت المحاولات والبحث عن الهدف الثاني ، أبرزها في حدود الدقيقة 18 عن طريق تسديدة من الجانب الأيسر، حيث تمكن حارس النجم الساحلي صد تسديدة اللاعب يحي .
كما عمل التونسيون على نهج تكتيك الدفاع وبناء المرتدات الهجومية الا ان الدفاع الودادي أحبط جميع المحاولات المهددة للحارس التكناوتي ، كما اضاع الهدف الثاني لفائدة الوداد البيضاوي اللاعب ايمن الحسوني في حدود الدقيقة 30 ، بعد تلقيه تمريرة من بديع أوك لترتطم الكرة بالقائم الأيمن الذي ناب عن الحارس الساحلي .
ولم تقف الكتيبة التونسية عن خلق المحاولات لاستهداف شباك رضى التكناوتي ، حيث تمكن من صد تسديدة المهاجم كوليبالي بكل براعة ليحرم نادي النحم الساحلي من هدف التعادل
ومع انطلاق الشوط الثاني بادر وليد الكرتي افتتاح الجولة الثانية لكنه فشل في ذلك ، ليعود محمد النهيري ليهز براسية مركزة شباك الحارس مكرم البديري في حدود الدقيقة 54 براسية مركزة .

وعاد الحارس التكناوتي لانقاد مرماه في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة في حدود الدقيقة 74 وابقى شباكه نظيفة ، كما ألغى الحكم الكاميروني الهدف الثالث للوداد البيضاوي .

ليحقق بذلك فريق الوداد البيضاوي انتصاره على فريق نجم الساحل التونسي بهدفين لصفر
جدير بالذكر أن لقاء الإياب بين الطرفين سيجري يوم السبت المقبل، على أرضية ملعب “رادس” الأولمبي في تونس العاصمة، ويديره الحكم السينغالي ماغيت ندياي لحسم التأهل إلى نصف نهاية “تشامبيانزليغ إفريقيا”.

ذات صلة

إدراة نادي الكوكب المراكشي تستغني عن خدمات الدميعي

كازا كود أنفو

المنتخب المغربي يهزم نظيره الكندي برباعية نظيفة في المباراة الودية

كازا كود أنفو

اجتماع المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

كازا كود أنفو

اضف تعليقا

error: Content is protected !!