• الرئيسية
  • أخبار دولية
  • الرئيس الأمريكي دونالد ترامب : يأمر بتنكيس الأعلام في الولايات المتحدة على مدى ثلاثة أيام حدادا على أرواح ضحايا فيروس كورونا.
أخبار دولية

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب : يأمر بتنكيس الأعلام في الولايات المتحدة على مدى ثلاثة أيام حدادا على أرواح ضحايا فيروس كورونا.

نجيب النجاري../..

نقلا عن مصادر إعلامية ، على حد قول ترامب – خلال تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) – “سأنكس الأعلام على المباني الفيدرالية والمعالم الوطنية خلال الأيام الثلاثة المقبلة تخليدا لذكرى الأمريكيين الذين فقدناهم بسبب فيروس كورونا”.
وأمر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بتنكيس الأعلام فوق المباني الفيدرالية في الولايات المتحدة على مدى ثلاثة أيام حدادا على أرواح ضحايا فيروس كورونا المستجد، حسبما أفادت به مصادر إعلامية اليوم الجمعة.
وتحدر الإشارة الى أن الولايات المتحدة سجلت 1255 حالة وفاة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) خلال الساعات الـ24 الماضية، وفقا لآخر حصيلة لجامعة (جونز هوبكنز) الأمريكية، وبذلك يصل إجمالي عدد الوفيات بسبب فيروس كورونا في البلاد إلى 94 ألفا و661 شخصا، من أصل 1.576.542 إصابة تم تشخيصها.
ونظرا إلى صعوبة الوصول إلى اختبارات (كوفيد-19) بالنسبة لعامة الناس في الولايات المتحدة، يرجح أن يكون عدد الإصابات أعلى بكثير، حسب ذات المصدر.

ذات صلة

العزلة الذاتية من محفزات الاقلاع عن التدخين

كازا كود أنفو

حاملات الطائرات الفرنسية تسجل 50 حالة كورونا

كازا كود أنفو

خطاب الملك محمد السادس بالهند (كامل)

كازا كود أنفو

اضف تعليقا

error: Content is protected !!