أخبار دولية

جمعيات المجتمع المدني في الجزائرتكرم الكاتب والصحفي المغربي محمد بلغريب

نجيب النجاري…/
 
لدوره الاعلامي والإنساني والحقوقي كرّمت جمعيات المجتمع المدني في الجزائر ، الزميل الكاتب الصحفي المغربي محمد بلغريب المدير العام لمؤسسة “العرب ميديا ” التي تشرف على موقع قناة العرب تيفي وصحيفة العرب الاقتصادية ومجلة العرب الدولية ، ويتعلق الأمر بالجامعة الدولية للدراسات والبحوث بالجزائر والمنتدى الدولي للابداع والانسانية  والمنظمة الدولية للسلام والطمأنينة .

ويأتي تكريم محمد بلغريب الكاتب والإعلامي المغربي المعروف ، الذي كان موضع حفاوة جمعيات المجتع المدني الجزائري أمس السبت حيث اقاموا له حفلا تكريميا بالمناسبة .
ويدخل هذا في إطار الإعتراف بالصحفيين والإعلاميين العرب الذين نذروا مساراتهم المهنية لخدمة الثقافة وحقوق الانسان والعمل الجمعوي و ترسيخ ثقافة الإعتراف والتقدير في حقهم.

وقال الاعلامي المغربي محمد بلغريب ، في تصريح صحفي ، أولا الشكر موصول لجمعيات المجتمع المدني في الجزائر على تكريمها لي شخصيا وثانيا على اعترافها بما تبذله “قناة العرب تيفي” من مجهودات  في توصيل رسالتها الاعلامية  النبيلة الى الشعوب العربية ، ومساهمتها ايضا في نشر قيم حقوق الانسان ، و نشر قيم التسامح والثقافة والسلام ، وأعتبر هذا التكريم هو بمثابة تكريم لجميع الصحفيين والمستخدمين “بقناة العرب تيفي” .
ويتولى الزميل الاعلامي محمد بلغريب الآن
مهام رئيس التحرير لموقع “قناة العرب تيفي” ، كما يعتبر من قيدومي الصحافيين المغاربة الذين ساهموا في إغناء وإثراء الحقل الإعلامي والثقافي والجمعوي بإصداراته وبيراعه المعطاء انطلاقا من الصحافة الورقية الى الصحافة الالكترونية التي بلورها في عقيدة متكاملة خدمة لصاحبة الجلالة بكل موضوعية ووطنية .
فهنيئا للأستاذ وقيدوم الصحفيين العرب بلغريب محمد على هذا التتويج المستحق الذي ينضاف إلى توشيحاته التي تعد دوما نبراسا للإعلام والصحافة والثقافة المغربية والعربية والعالمية كافة

ذات صلة

موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) يطلق رسميا الإنترنت المجاني في الهند

كازا كود أنفو

جائحة كورونا والضربة الموجعة للإقتصاد الأوروبي

كازا كود أنفو

ترامب يعلن تعليق التمويل الصحي لمنظمة الصحة العالمية

كازا كود أنفو

اضف تعليقا

error: Content is protected !!