• الرئيسية
  • رياضة
  • قرعة منافستي رابطة الأبطال والأوروبا ليغ غدا الجمعة بمدينة نيون السويسرية .
رياضة

قرعة منافستي رابطة الأبطال والأوروبا ليغ غدا الجمعة بمدينة نيون السويسرية .

نجيب النجاري./

تُجرى ظهر غد الجمعة بمدينة نيون السويسرية، القرعة الخاصة بالدورين ربع ونصف النهائيين لمنافستي رابطة أبطال أوروبا والأوروبا ليغ.
ويقام الدور ربع نهائي رابطة الأبطال على مدار أربعة أيام من 12 الى 15 أغسطس المقبل. في حين ستلعب لقاءات نصف النهائي يومي 18 و 19 أغسطس أيضا، على أن يقام النهائي في 23 من الشهر نفسه.
ومن المقرر أن تستضيف العاصمة البرتغالية لشبونة مباريات رابطة الأبطال ابتداء من ربع النهائي على ملعبي بنفيكا، وسبورتنغ لشبونة.
أما بالنسبة لمنافسة الأوروبا ليغ، فستلعب جميع اللقاءات في ألمانيا، وستقام مباريات دور ثمن النهائي على يومين (5 و 6 أغسطس)، وربع النهائي يومي 10 و 11 من نفس الشهر، فيما يقام نصف النهائي في 16 و17، بينما يلعب النهائي يوم 21 اغسطس.
ويأتي ذلك بعد قرار استئناف المسابقات الأوروبية من جديد. وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إقامة مباريات دور ربع النهائي بدوري الأبطال من لقاء واحد.
وكانت أندية : لايبزيغ الألماني, وباريس سان جيرمان الفرنسي، وأتلتيكو مدريد الإسباني، وأتلانتا بيرغام الإيطالي قد ضمنت التأهل لربع نهائي رابطة الأبطال.
ويتبقى فقط أربع مباريات على انتهاء دور ثمن النهائي، حيث سيلاقي بايرن ميونخ منافسه تشيلسي، ومانشستر سيتي أمام ريال مدريد، وبرشلونة يلتقي بنابولي، ويوفنتوس يضرب موعدا لليون.
وكالات

ذات صلة

الرجاء يكتسح الحسنية بخماسية لهدف واحد

كازا كود أنفو

اللائحة النهائية للأسود لمباراتي هولندا والكاميرون

كازا كود أنفو

بعد أحداث السبت الأسود الجامعة تعاقب الرجاء

كازا كود أنفو

اضف تعليقا

error: Content is protected !!