• الرئيسية
  • أخبار وطنية
  • رئيس النسيج الجمعوي بعمالة مقاطعة الحي الحسني يواصل عملية التحسيس والوقاية من فيروس كوفيد 19 .
أخبار وطنية

رئيس النسيج الجمعوي بعمالة مقاطعة الحي الحسني يواصل عملية التحسيس والوقاية من فيروس كوفيد 19 .

نجيب النجاري../

انطلقت يوم السبت الحملة التحسيسية والتوعية التي انخراط فيها النسيج الجمعوي ومازال بتنسيق مع كل الفعاليات من سلطات محلية وأمنية وطبية بعمالة مقاطعة الحي الحسني .

ومنذ إعلان حالة الطوارىء الصحية بالمملكة ، لم يتوان النسيج الجمعوي وفعالياته الديناميكية في شخص السيد الصالحي بتقديم وصلات خطابية وطنية استلهاما من الخطابات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله .
وقد تضمن برنامج الحملة التحسيسية المتواصلة التي تستهدف منطقة عمالة مقاطعة الحي الحسني ، توزيع ملصقات ومناشير تحسيسية تتضمن نصائح وتوجيهات بخصوص السبل الكفيلة بالوقاية من الفيروس وتجنب الإصابة به كما تم توزيع في غضون يومين أزيد من 3500كمامة .


وشكلت الحملة التي تجوب منطقة الحي الحسني برمتها منصة توجيهية محملة بمجموعة من الإرشادات الوقائية التي وضعتها الوزارة الوصية قصد تفادي الإصابة بالوباء وانتشاره ، من قبيل العناية بالنظافة وتفادي الأماكن المكتضة واحترام مسافة التباعد وغيرها .
وفي هذا السياق أكد السيد الصالحي رئيس النسيج الجمعوي ، أن هذه المبادرة تندرج في إطار الجهود التحسيسية والتوعية بخطورة هذا الوباء الفتاك وطرق الانتشار والأعراض وسبل الوقاية منه .
كما شدد السيد صالحي عبد الله على ضرورة الانضباط بمجموعة من السلوكيات الوقائية وتقيد المواطنين بها للحيلولة دون انتشار الفيروس .
كما دق السيد الرئيس ناقوس الخطر الذي يهدد المجتمع ما لم يتم الالتزام بالتدابير الاحترازية والوقائية التي وضعتها الفعاليات والجهات المختصة المسؤولة والوصية مستندا في ذات الموضوع بالخطاب الملكي الأخير بمناسبة ثورة الملك والشعب الذي يشكل البوصلة التوجيهية السامية للشعب المغربي للحيلولة دون تفاقم الوضع الصحي .


كما أعرب السيد صالحي عبد الله عن امتنانه وشكره لكل فعاليات المجتمع المدني والسلطات المحلية والأمنية و الصحية عن المبادرة الوطنية ولكل أفراد هذا الشعب الأبي الانخراط الكلي لمحاربة هذا الوباء الفتاك .

ذات صلة

شاطئ الوليدية يحصل على اللواء الأزرق للمرة السادسة على التوالي

كازا كود أنفو

جلالة الملك يصدر عفوه السامي على 522 شخصا بمناسبة ذكرى 11 يناير المجيدة

كازا كود أنفو

بالفيديو…… وقفة إحتجاجية جهوية أمام المندوبية الإقليمية للصحة بالنواصر

كازا كود أنفو

اضف تعليقا

error: Content is protected !!