• الرئيسية
  • أخبار وطنية
  • تعيين الكولونيل عبد المجيد الملكوني قائدا جهويا للدرك الملكي بجهة الدارالبيضاء .
أخبار وطنية

تعيين الكولونيل عبد المجيد الملكوني قائدا جهويا للدرك الملكي بجهة الدارالبيضاء .

حسب مصدر مطلع قامت القيادة العليا للدرك الملكي بتعيين الكولونيل عبد المجيد الملكوني قائدا جهويا للدرك الملكي بجهة الدار البيضاء الكبرى .
وأضاف المصدر ذاته أن تعيين الملكوني يأتي بعدما أبان  هذا المسؤول من حنكة وتجربة كبيرتين في التسيير والتدبير طيلة مشواره المهني، الحافل بالعطاء .
وجدير بالذكر أن الكولونيل عبد المجيد الملكوني بدأ مشواره المهني كرائد وقائد لسرية الدرك الملكي بتاونات، قبل تعيينه نائبا للقائد الجهوي للدرك الملكي بفاس .
بعد ذلك، تم تعيين عبد المجيد الملكوني في منصب قائد جهوي للدرك الملكي بمدينة الجديدة  خلفا للكولونيل “محمد القادري”، الذي ارتكب خطأ جسيما بعد اعتراض موكب العاهل السعودي من قبل محتجين بالطريق العام أثناء توجهه إلى إقامته بمنتجع مازاغان .
وهي المهمة التي أنجزها “عبد المجيد الملكوني”، يضيف المصدر ذاته، بكفاءة عالية وتدبير محكم، رغم جسامة المأمورية والمهام الموكولة له كقائد جهوي جديد لمنطقة حيوية وحركية بامتياز، ليحظى بترقية مشرفة إلى رتبة كولونيل سنة 2014 بمناسبة الذكرى 15 لعيد العرش المجيد .
هذا، ويتميز الكولونيل الملكوني بالصرامة والجدية في العمل، ومن المنتظر أن يعطي دينامية جديدة للعمل الدركي بجهة الدار البيضاء الكبرى ، وقد شهدت مكناس على مستوى النفوذ الترابي للقيادة الجهوية للدرك الملكي، العديد من الأحداث المتفردة، التي أبان فيها الكولونيل عبد المجيد الملكوني عن كفاءة عالية في تدبير الأزمات، وفك لغز العديد من الجرائم الخطيرة، واعتقال مجموعة من مروجي المخدرات وتفكيك عصابات سرقة السيارات .

ذات صلة

اليوبي: 546 طفلا مصابون بـ”كورونا” بالمغرب.

كازا كود أنفو

الداخلية: تفكيك خلية إرهابية من سبعة عناصر كانت تستهدف زعزعة استقرار المغرب

كازا كود أنفو

حصيلة كورونا بالمغرب والعاصمة البيضاء تتصدر المقدمة

كازا كود أنفو

اضف تعليقا

error: Content is protected !!