• الرئيسية
  • رياضة
  • الرجاء البيضاوي يودع منافسات عصبة الابطال الافريقية بعد انهزامه امام الزمالك المصري .
رياضة

الرجاء البيضاوي يودع منافسات عصبة الابطال الافريقية بعد انهزامه امام الزمالك المصري .

نجيب النجاري

حل فريق الرجاء البيضاوي مساء اليوم ضيفا ثقيلا على فريق الزمالك المصري الذي فاز خارج أرضه بهدف نظيف على “النسور الخضر بطل المغرب” في ذهاب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء بهدف نظيف وقعه المهاجم المغربي أشرف بن شرقي ، قاطعا بذلك الخطوة الاولى لفريقه نحو التأهل النهائي ، لتلوح بذلك آفاق قمة مصرية بين الغريمين التقليديين الأهلي والزمالك .

وهو ما تأتى لفريق الزمالك الذي استعد لهذا النزال بعيدا عن الضغوطات لمواجهة الفريق المغربي الرجاء البيضاوي الذي دخل مجريات الشوط الاول بجاهزية عالية بعد تعافي معظم عناصره الأساسية التي كانت مصابة بكورونا امام نظيره الزمالك الذي لم يجازف بالهجوم الا بخلق بعض المحاولات المحتشمة ،حيث لم يستغل عناصر المدرب السلامي هذا التراجع رغم ما أبلاه اللاعبين من خطورة على الحارس المصري ابو جبل .

واظهر فريق الزمالك تماسكا واصطفافا في الشوط الثاني بعد هدف اللاعب مالانغو في د 47 في شباك ابو جبل ، هذا الهدف شكل الحافز لعودة فريق الزمالك للمباراة وترجمة سيطرته على مجريات المباراة بإحراز ثلاثة أهداف بواسطة اللاعب التونسي فرجاني ساسي في الدقيقة 61 ثم ثنائية مصطفى محمد في الدقيقتين 85 و87. ليحقق بذلك رفاق بنشرقي التأهل لنهائي نصف عصبة الأبطال الإفريقية.

ذات صلة

نادي بروسيا دورتموند الألماني في رد رسمي : ودية الوداد “إشاعة”

كازا كود أنفو

تأجيل مباراة الدفاع الجديدي والوداد الرياضي بسبب الأمطار

كازا كود أنفو

منتديات الرابطة الفكرية والتكوينية عن بعد تناقش في حلقتها الثانية “سيناريوهات الموسم الرياضي.. كرة القدم نموذجا”

كازا كود أنفو

اضف تعليقا

error: Content is protected !!