‎الدرك الملكي ثلاثاء بكدرة ” يوقف ” سيكوك ” تاجر ومروج ” الماحيا”

‎كازاكود أنفو://

نجحت عناصر للدرك الملكي التابعة للمركز الترابي الثلاثاء بكدرة، بتاريخ 19 و 20 يونيو الجاري ، بناء على دورية أمنية مشددة لمحاربة الجريمة بجميع انواعها بقيادة قائد الجهوي وقائد السرية آسفي وقائد المركز الترابي بالنيابة ، من توقيف تاجر للمخدرات بجميع أنواعها، كان قد اعتدى على شاب يقطن بمنطقة دوار لوكاكدة التابع للجماعة وقيادة شهدة إقليم آسفي.
وحسب مصادر كازاكود أنفو ، فإن المشتبه به اعترض الشاب الذي كان في طريقه الى المنزل، وانهال عليه بعصا على مستوى الرأس، وتم نقل الضحية الى المستشفى الإقليمي اسفي .


وأضافت ذات المصادر ، فقد جاءت عملية توقيف المعتدي في حينه ، وبعد عملية التحري والتفتيش بالمنطقة ، بناء على معلومات مدققة ، تم التوصل واعتقال المسمى سيكوك ” الذي يعد من دوي السوابق العدلية في التجارة والضرب والجرح واعتراض سبيل المارة ، والذي كان ينشط داخل مستودع سري لتقطير ” الماحيا ” بنفس الدوار ، حيث تم حجز كمية كبيرة من مخدر ماء الحياة “120 لترا جاهزة للاستهلاك و200لتر مخمرة معدة للتصنيع ، مع ضبط معدات تستعمل في التقطير من براميل وآلات للطبخ وقنينات غاز ..

‎ ووفق مصادر الجريدة ، فإن العمليات المذكورة تأتي في إطار الجهود المتواصلة والحملات التمشيطية التي تقوم بها مراكز الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي الثلاثاء بوكدرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *