4 مغاربة يتنافسون على لقب أقوى المقاتلين في “بوليفارد سيتي” بالرياض

كشفت رابطة المقاتلين المحترفين عن مواجهات نصف النهائي المقرر تنظيمها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يوم 20 شتنبر المقبل في بوليفارد سيتي، بمدينة الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية.
ويشارك 4 مقاتلين مغاربة في المنافسة الدولية في النسخة الثالثة ضمن فئات وزن الديك، ووزن الريشة، والوزن الخفيف، والوزن المتوسط لحجز مكانهم في الأدوار المتقدمة من دوري رابطة المقاتلين المحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وسيواجه في وزن الريشة المغربي آدم مسكيني منافسه الأردني يزيد حسنين، في حين أن مواطنه مراون بلغويت سيخوض نزاله أمام المصري سلام رضا في الوزن ذاته.


وسينازل بدر الدين دياني بنصف النهائي في وزن المتوسط الكويتي محمد الأقرع في حين أن مباراة نصف النهائي لوزن الديك ستجمع المغربي رشيد الحزومي ضد الجزائري إلياس بودقزدام.
وقال المدير العام لرابطة المقاتلين المحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا جيروم مازيت حول هذه التظاهرة: «نحن متحمسون جدا للأدوار النصف نهائية من منافسات دوري المقاتلين المحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ويتنافس المقاتلون في فئات وزن الديك، ووزن الريشة، والوزن الخفيف، ووزن المتوسط على مكان لهم في النهائيات ويتطلعون إلى أن يصبحوا أول أبطال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. نحن نبني النجوم هنا، ولا يمكننا الانتظار لنرى من سيصل إلى النهاية».


وتعد رابطة المقاتلين المحترفين هي المنظمة الوحيدة في فنون القتال المختلطة التي تعتمد على شكل موسم رياضي، حيث يتنافس المقاتلون بنظام الدوري خلال الموسم، كما تقام نزالات فاصلة، وبطولات على مدار العام، كما يتمتع دوري المقاتلين المحترفين برؤية عالمية واسعة للرياضة عن طريق إقامة «دوري أبطال الفنون القتالية المختلطة». في أوروبا، وفي منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والمزيد من الدوريات الدولية قيد التطوير، كما يطبق دوري المقاتلين المحترفين أنظمة تكنولوجية ومبتكرة عبر قفص القتال الذكي الخاص به، والذي يدعم تحليلات النزال، والمراهنات الفورية، بالإضافة إلى تسجيل النتائج بالذكاء الاصطناعي، مما يتيح للمشاهد تجربة فريدة من نوعها تحاكي الجيل المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *