تربية وتعليم

إطلاق منصة إلكترونية للاطلاع وتتبع منح التعليم العالي

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التعليم العالي والبحث العلمي، أن المكتب الوطني للأعمال الجامعية الاجتماعية والثقافية أطلق منصة الكترونية للاطلاع وتتبع منح التعليم العالي.

وأوضحت الوزارة في بلاغ اليوم الخميس، أن المكتب الوطني للأعمال الجامعية الاجتماعية والثقافية وضع رهن إشارة الطلبة منصة الكترونية للاطلاع على وضعية منحتهم، وذلك عبر الرابط ‘https://e-bourse-maroc.onousc.ma’.

وأضاف البلاغ أنه تم أيضا إطلاق خدمة الكترونية خاصة بالطلبة الذين تم إيقاف صرف منحتهم بسبب انخراطهم بالصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، والراغبين في استرجاعها بعد انقطاعهم عن العمل، وتمكنهم هذه الخدمة من إيداع طلبهم عبر الرابط التالي ‘https://e-reclamation-‘boursescnss.onousc.ma.

ذات صلة

النور 1 الخصوصية تحتفي بتلاميذها وأطرها

كازا كود أنفو

ىسفارة المغرب في بروكسل تكرم المتعلمين المتفوقين في المباراة الخاصة بنيل شهادة استكمال الدروس الابتدائية لأبناء الجالية المغربية ببلجيكا

كازا كود أنفو

وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي تعلن عن إرجاء الانطلاق الفعلي للدراسة برسم الموسم الدراسي 2021-2022 إلى يوم الجمعة فاتح أكتوبر 2021.

كازا كود أنفو
error: Content is protected !!