الأحد 5 فبراير 2023
  • الرئيسية
  • رياضة
  • إنجاز تاريخي بانتصار المنتخب المغربي على المنتخب البلجيكي بهدفين لصفر
رياضة

إنجاز تاريخي بانتصار المنتخب المغربي على المنتخب البلجيكي بهدفين لصفر

قطر : نجيب النجاري:
في مباراة تكتيكية طبعت بالحذر وبمشاركة مجموعة من النجوم الدولية والمحلية المغربية ، أمام المنتخب البلجيكي الذي عمل منذ أطلاق صافرة الحكم على نهج عملية الضغط التكتيكي ، لتدخل بذلك الكتيبة المغربية أطوار المقابلة بكل ثقة أمام جمهور مغربي كبير لم يتوان عن مساندة بلده الذي له باع كبير في تشريف الكرة المغربية والعربية .

ليقطع بذلك المنتخب المغربي شوطا كبيرا نحو ثمن نهائي كأس العالم ، بفوز ثمين على المنتخب البلجيكي بلجيكا 2 – 0 ؛ في المباراة التي احتضنها ظهر اليوم استاد الثمامة، في المرحلة الثانية من مباريات المجموعة السادسة من نهائيات كأس العالم لكرة القدم التي تستضيفها قطر .
وعرفت أطوار الشوط الأول إلغاء الحكم المكسيكي سيزار ارتورو راموس بالازويلوس إصابة سجلها حكيم زياش للمنتخب المغربي في الوقت المحتسب بدل ضائع للشوط الأول بدعوى وجود تسلل ،أثناء تسديد الكرة من ضربة حرة من يمين المنطقة.
 
وخلال الشوط الثاني قدم أسود الأطلس أداء رفيعا وسيطرة كلية على مجريات المباراة ، افتتح بتسجيل إصابة التقدم في الدقيقة 73 عبر الاحتياطي عبد الحميد صابري ، بتسديدة من ضربة حرة مباشرة .
 وحسم الاحتياطي زكريا أبو خلال مهاجم تولوز الفرنسي للمنتخب المغربي في الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة، مسجلا بذلك الإصابة الثانية.
ويكون بذلك قد رفع منتخب “أسود الأطلس ” رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة .

ذات صلة

منع جماهير الرجاء من التنقل إلى مراكش

يوسف عبو

المنشطات تحرم روسيا من المشاركة في الألعاب الأولمبية وكأس العالم 2022

Said

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ..السماح للجماهير المغربية بحضور مباريات الرجاء و الوداد

يوسف عبو
error: Content is protected !!