• الرئيسية
  • أخبار دولية
  • اجتماع بين السيد عبد العزيز ببقيقي، المدير العام للمكتب المغربي للملكية الصناعية والتجارية والسيدة كاثي فيدال، وكيلة وزارة التجارة للملكية الفكرية ومديرة مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية في الولايات المتحدة الأمريكية.
أخبار دولية

اجتماع بين السيد عبد العزيز ببقيقي، المدير العام للمكتب المغربي للملكية الصناعية والتجارية والسيدة كاثي فيدال، وكيلة وزارة التجارة للملكية الفكرية ومديرة مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية في الولايات المتحدة الأمريكية.

ذ، سعيد بيار://

تم عقد اجتماع بين السيد عبد العزيز ببقيقي، المدير العام للمكتب المغربي للملكية الصناعية والتجارية والسيدة كاثي فيدال، وكيلة وزارة التجارة للملكية الفكرية ومديرة مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية في الولايات المتحدة الأمريكية، بتاريخ 20 يوليو 2022 في جنيف – سويسرا، على هامش اجتماعات الجمعيات العامة للدول الأعضاء في المنظمة العالمية للملكية الفكرية.
وكان هذا الاجتماع فرصة للطرفين لاستعراض آخر التطورات في مجال الملكية الصناعية في كل من المغرب والولايات المتحدة الامريكية، كما بحثا المشاريع ذات الاهتمام المشترك في مجال براءات الاختراع والابتكار و كذا آفاق التعاون بين المكتبين.

ذات صلة

رحلة الوفد الإعلامي نحو الغابون لتغطية مباريات كأس إفريقيا للأمم

يوسف عبو

أسود البحر تستغل الحجر الصحي وتخرج للشارع بالارجنتين

Said

إيطاليا : رفع تدابير العزل وإعادة فتح الملاهي الليلية ودور السينما والمتاحف انطلاقا من 15 يونيو الجاري .

Said
error: Content is protected !!