الجمعة 7 أكتوبر 2022
أخبار وطنية

اجراءات تكميلية الذين لم يتوصلون بمستحقاتهم من صندوق الضمان الاجتماعي

أعلن الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، أن الأجراء الذين لم يتوصلوا بعد بتعويضاتهم، يمكنهم معرفة إن كان لهم الحق في ذلك وطرق صرفه، عن طريق إحدى الوسائل التي تم وضعها.
وأفاد بلاغ صادر عن الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، اليوم الخميس، بأنه يمكن لهذه الفئة الاتصال بالمجيب الآلي على الرقم 00 71 44 20 05، في أي وقت على مدار الساعة وكافة أيام الأسبوع، كما يمكنها الاتصال بألو ضمان على الرقم 7200 200 080 أو 33 33 203 080، إضافة إلى الولوج لبوابة المؤمن لهم www.cnss.ma/portail_cnss.
وأوضح البلاغ أنه بعد الحصول على رمز الأداء، يتعين على الأجراء التوجه لإحدى وكالات وفاكاش مصحوبين بالبطاقة الوطنية، موردا أن المقاولات المنخرطة بالصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، صرحت بالتوقف المؤقت لأجرائها عن العمل برسم شهر مارس، قصد تمكينهم من الاستفادة من التعويضات الجزافية المقررة من طرف لجنة اليقظة الاقتصادية، والممولة من الصندوق المخصص لمواجهة جائحة “كورونا”.
ونتج عن ذلك، يؤكد المصدر ذاته، الأداء الفعلي للتعويضات المستحقة لشهر مارس 2020 للمستفيدين، عن طريق نمط التحويل البنكي، أو الوضع رهن الإشارة بوكالات وفاكاش، و في هذه الحالة تم إرسال رمز الأداء عبر الهاتف أو عن طريق البريد.

ذات صلة

مدينة مكناس : الرهانات الكبرى

Said

رابطة التعليم الخاص بالمغرب تدعو لمراعاة الوضعية المادية للاسر المغرببة

Said

تدابير العمل بالمرافق العمومية بعد رفع حالة الطوارئ

Said
error: Content is protected !!