الجمعة 7 أكتوبر 2022
أخبار وطنية

احوال الطقس المرتقبة غدا الاثنين

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية بالنسبة لليوم الاثنين أن تظل الأجواء غائمة في أغلب الأوقات، مع نزول زخات مطرية فوق منطقة طنجة ،وكذا السواحل والسهول الممتدة شمال الجديدة وذلك خلال الصباح.
وسيبقى الطقس غائما جزئيا مع تساقط أمطار أخرى أو زخات مطرية، أحيانا رعدية، فوق مرتفعات الأطلس، الريف، المنطقة الشرقية، السايس، الساحل المتوسطي، وهضاب الفوسفاط، في حين ستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا بباقي جهات المملكة، مع هبوب زوابع رملية ومحلية خفيفة بالأقاليم الجنوبية.
فيما ستكون الرياح معتدلة القوة، وستهب من القطاع الغربي بشمال ووسط البلاد ومن القطاع الشمالي بالجنوب.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 05 و 11 درجة بالأطلس و الریف، وما بين 11 و 16 درجة بشمال ووسط البلاد، المنطقة الشرقية، وشمال الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 17 و 24 درجة بكل من أقصى الجنوب والجنوب الشرقي للمملكة. أما درجات الحرارة العليا فستتأرجح ما بين 12 و 17 درجة بالأطلس والريف وهضاب الفوسفاط، وما بين 17 و 24 درجة بشمال ووسط البلاد، المنطقة الشرقية، والشمال الغربي للأقاليم الجنوبية، وما پين 25 و 30 درجة بالجنوب الشرقي للمملكة، و ستكون ما بين 30 و 34 درجة باقصى الجنوب.
وسيكون البحر هادئا الى قليل الهيجان في الواجهة المتوسطية وبالبوغاز وهائجا ما بين الرباط وطرفاية وقليل الهيجان الى هائج بباقي السواحل .

ذات صلة

حصيلة كورونا جهة فاس مكناس

Said

نشرة إنذارية: رياح قوية وزوابع رملية في بعض مناطق المغرب

يوسف عبو

السيد عبد اللطيف حلويت الكاتب العام الجديد لعمالة أزيلال يفتتح أشغاله بإعطاء انطلاقة اشغال إعادة تأهيل مركز جماعة بين الويدان السياحي.

يوسف عبو
error: Content is protected !!