سياحة وأسفار

استمتع بالعطلة وانطلق مع عائلتك إلى بعض الوجهات الخلابة باقل الاسعار

استكشف الرياح البحرية في منطقة جالي وغروب الشمس في جزيرة ساموي ومدينة كوالالمبور ذات التنوع الثقافي

الدار البيضاء 12 ابريل 2017: العطلة هي المناسبة المثلى للاسترخاء وقضاء بعض الوقت مع العائلة. عطلة نهاية الأسبوع الممتدة هي أفضل وقت لتحزم حقائبك ولتذهب إلى الخارج للهروب من درجات الحرارة في الصيف والحياة المجنونة في المدينة. لتجنب تسرب نقودك في ثغور جيبك في اللحظة الأخيرة، كن ذكياً وخطط مبكراً لعطلتك في هذه الوجهات السياحية الاقتصادية المميزة.
من الأجواء الهادئة في جالي إلى المناظر الشهيرة في كوالا لمبور، هناك مغامرة مثيرة تنتظرك لتتمتع بها. كما أن شركة البيع المباشر الآسيوية الرائدة QNET ومن خلال خدمات Q-breaks و tripsavr للسفر والعطلات، تتيح لك الفرصة لزيارة هذه الوجهات المذهلة بصفقات ممتازة.

جالي، سري لانكا
الأغنية الأبدية للبحر
جالي (Galle) (تنطق “gawl” في اللغة الإنجليزية و “غار-لي” في اللغة السريلانكية) هي وجهة سياحية أبدية عجيبة في الجنوب. يحيط ريفها الساحر Tamarind Hill وهو فندق بوتيك فاخر على الطراز الاستعماري يعطي للزوار انطباعاً وكأنهم يعيشون العصر البريطاني. كموقع للتراث العالمي لليونسكو، فإن جالي لديها العديد من المباني التاريخية، ولكن فندق Tamarind Hill لايزال بارزاً باعتباره واحداً من الأماكن الأكثر شهرة ورومانسية في وقته، وذلك نظرا لقربه من قلعة جالي التي هي مكان مثالي للانطلاق منه لاستكشاف المدينة.
نصائح: احجز إقامة لمدة 4 أيام / 3 ليالي لتتمتع بتجربة إقامة مثالية، والتي ستأخذك إلى الماضي. يمكنك تناول العشاء في مطعم ” The Restaurant” واستمتع بعجائب الطبخ للقرنين الثامن عشر والتاسع عشر.

جزيرة كو ساموي، تايلاند
أن تشعر بالرمل بين أصابع قدميك

أصبحت جزيرة كو ساموي مشهورة باسم الجزيرة التايلاندية الأكثر جذباً وجلباً لعدد كبير من الزوار في كل عام. وراء هذه الصورة اللامعة، لا تزال هناك أكشاك للطعام مضيئة ليلاً على جانبي الشارع وراء هذه الشواطئ والمعابد البوذية والرمال الهادئة الممتدة. استمتع بإقامة رائعة في حضن الطبيعة في منتجع Prana Resort Nandana المستوحى من الجمال الطبيعي لجزيرة ساموي. مع الحدائق الخضراء المحيطة بالمنتجع، فإنه مصمم بشكل مثالي لتوفير استراحة ممتازة لرواد المدينة.
نصائح: جرب النكهات الأصيلة من المأكولات التايلاندية الرائعة في مطعم Zuma Rooftop Kitchen أو يمكنك ببساطة الاستمتاع بشرابك المفضل من خلاصة جوز الهند أثناء مشاهدة غروب الشمس الذهبي.

كوالالمبور، ماليزيا

مناظر خلابة وأطعمة الشارع العجيبة

إذا كان التسوق وحياة المدينة الراقية من الأمور المفضلة لديك فاركب طائرة إلى كوالا لمبور. تتزين المدينة بأبراج وناطحات سحاب ومآذن. مأكولات الشوارع تضيف إلى حياة المدينة المفعمة بالحيوية والتي يتم استكشافها بشكل أفضل بالسير على الأقدام. يقع في قلب المثلث الذهبي في كوالالمبور، يقدم فندق One @Bukit Ceylon أجنحة مفروشة فاخرة كاملة التأثيث حيث يمكنك التنقل بعد يوم كامل من التسوق، مع مجموعة من المرافق والخدمات من الدرجة الأولى.

نصائح: تمتع بغطس واسترخاء في حوض سباحة Bukit’s infinity أو توجه إلى مطعم Hubba Hubba للاستمتاع بمجموعة واسعة من أذواق باذنجان السارة.

للمزيد من التفاصيل عن الفنادق الموفرة لثلاثة عروض سياحية لـبرنامج Q-breaks يمكن للضيوف زيارة الروابط أدناه:

Contact Us

http://www.qviclub.com/exclusive-boutique/

ذات صلة

الدار البيضاء: إطلاق مبادرة تتعلق بمواكبة الشباب المقاول في إطار مشروع (ستار تاب) المتعلق بفرص الأعمال الصغيرة

Said

معرض الفرس العاشر بالجديدة بين 17 و22 أكتوبر القادم تحت شعار ” عشر سنوات من الولاء والاعتزاز “

كازا كود أنفو

“فراشة” الدار البيضاء في احتجاج فريد على طريقة “غوانتانامو”

Said
error: Content is protected !!